الكشف عن تفاصيل جديدة حول انتحار المذيعة البريطانية كارولين فلاك
الكشف عن تفاصيل جديدة حول انتحار المذيعة البريطانية كارولين فلاكالكشف عن تفاصيل جديدة حول انتحار المذيعة البريطانية كارولين فلاك

الكشف عن تفاصيل جديدة حول انتحار المذيعة البريطانية كارولين فلاك

استؤنف، اليوم الأربعاء، التحقيق في وفاة المذيعة البريطانية الشهيرة كارولين فلاك، بعد 6 أشهر من انتحارها في شقتها في لندن.

وكشفت التحقيقات أن فلاك تركت ملاحظة في يوم وفاتها، قائلة إنها تريد "العثور على الانسجام" مع صديقها لويس بيرتون.

وجرى إعلان سبب وفاة مذيعة "جزيرة الحب" على أنه انتحار شنقاً، عندما فتح التحقيق مرة أخرى في فبراير/ شباط.

ويتواصل التحقيق مع جلسة استماع في محكمة الطب الشرعي في بوبلار في لندن أمام كبير الأطباء الشرعيين ماري هاسيل، وحضور عائلة كارولين عبر الفيديو.

كما يراقب المحامون الذين يمثلون دائرة الادعاء الملكية وشرطة العاصمة وهيئة الإسعاف في لندن الإجراءات على الإنترنت، كما سيتواصل الشهود عن بعد للإدلاء بشهاداتهم.

وفي جلسة الاستماع، قيل إن جودي، شقيقة فلاك، قامت بمحاولات يائسة لإنقاذها عندما تم اكتشاف النجمة التلفزيونية فاقدة للوعي في المنزل.

وفي شهادة ستيفن تيسدال، والد لويز صديقة فلاك، قال إنه ذهب إلى مكان الحادث بعد أن اتصلت جودي شقيقة فلاك هاتفياً، لتقول إنها لا تستطيع الوصول إلى عنوان فلاك.

وقال ستيفن: "جئنا إلى الشقة وحاولنا الدخول بالقوة، فكرنا في الاتصال بالشرطة، ولكننا ذهبنا للحصول على مفتاح احتياطي من صاحب المنزل، وفور دخولنا وجدنا فلاك مشنوقة".

وتابع: "قمنا بإنزالها، وبدأت جودي فور وصولها بالإنعاش القلبي لمدة 10 دقائق قبل وصول الشرطة واستلامها".

وأوضح المسعف ديفيد أوتول: "يبدو أن الضحية قد توفيت منذ ساعات".

وعندما افتتح التحقيق في وقت سابق من هذا العام، ذكرت ضابطة الطب الشرعي ساندرا بولسون أنه تم العثور عليها معلقة في 15 فبراير/ شباط.

يذكر أن المذيعة السابقة انتحرت في شقتها بستوك نيوينجتون شمال شرق لندن يوم 15 فبراير/ شباط، بعد علمها بمحاكمتها بسبب هجوم مزعوم على صديقها لويس بيرتون.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com