منوعات

أحمد زاهر يقرر تغيير معاملته مع الجمهور بعد تسريب مكالمة له (فيديو)
تاريخ النشر: 13 يوليو 2020 13:08 GMT
تاريخ التحديث: 13 يوليو 2020 15:10 GMT

أحمد زاهر يقرر تغيير معاملته مع الجمهور بعد تسريب مكالمة له (فيديو)

أبدى الفنان المصري أحمد زاهر، استياءه من نشر مكالمة مسجلة بينه وبين إحدى الفتيات من جمهوره، عبرت فيها عن مدى كرهها الشديد لشخصية "فتحي" التي لعبها في مسلسل

+A -A
المصدر: فاطمة طارق - إرم نيوز

أبدى الفنان المصري أحمد زاهر، استياءه من نشر مكالمة مسجلة بينه وبين إحدى الفتيات من جمهوره، عبرت فيها عن مدى كرهها الشديد لشخصية ”فتحي“ التي لعبها في مسلسل ”البرنس“ الذي تم عرضه في موسم دراما رمضان الماضي.

وقال زاهر في لقاء خاص مع ”إرم نيوز“: ”بعض الناس تواصلوا معي هاتفيا للحديث عن شخصيتي في البرنس، ولكني فوجئت بأنهم سجلوا المكالمة ونشروها على الإنترنت“.

وأضاف: ”هذا أمر صعب للغاية، وبعد هذا الموقف قررت تغيير طريقتي، وأصبحت لا أرد على مكالمات المعجبين، لأنني لا أضمن هل يقوم من يحدثني بتسجيل المكالمة أم لا، أنا إنسان وأملك طاقة لها حدود“.

وتابع: ”من الوارد أن أخرج عن شعوري في أي مكالمة مع أحد المعجبين، وأتفوه بكلمة خاطئة، ثم يتم نشرها على الإنترنت، والجمهور يحزن مني… هذا يسمى اقتحام خصوصية، العلاقة جميلة بين الفنان والجمهور ولكن ليس لدرجة تسجيل المكالمة“.

وعن الدور الذي يتمنى تجسيده بعد نجاح شخصية ”فتحي“ في مسلسل ”البرنس“، قال: ”لا يوجد دور بعينه، مستعد أقدم أي دور أشعر أنه جديد علي ومختلف، وعندما أقرأه ألمس تفاصيله وأضيف له ويضيف لي“.

وأردف قائلا: ”قدمت جميع أنواع الشخصيات، منها أدوار مركبة، على سبيل المثال شخصية عمر في مسلسل الطوفان، وشخصية يوسف المهدي في حكاية حياة، عندما يذاكر الفنان أي شخصية ويحضر لها بشكل جيد يستطيع حينها لعب أي دور مهما كان، سواء شرير أو عالم أو مهندس أو طفل صغير“.

وعن ردود أفعال الجمهور على شخصية ”فتحي“، قال: ”حتى الآن أتلقى إشادات من الجمهور على السوشيال ميديا وفي الرسائل، وبعض الناس يشاهدون المسلسل للمرة الثالثة والرابعة، والحمد لله على هذا النجاح“.

يذكر أن مسلسل ”البرنس“ بطولة محمد رمضان وأحمد زاهر ونور اللبنانية ونجلاء بدر وأحمد داش ومحمد علاء وروجينا وهو من إخراج وتأليف محمد سامي.

حمل تطبيق إرم نيوز على هاتفك