منوعات

هند البحرينية تعلن خطوبتها
تاريخ النشر: 10 يوليو 2020 22:40 GMT
تاريخ التحديث: 11 يوليو 2020 5:33 GMT

هند البحرينية تعلن خطوبتها

أعلنت الفنانة هند البحرينية عن خطوبتها الجمعة، وذلك بنشر صورة وهي ترتدي خاتم الخطوبة، دون الإفصاح عن أي معلومات عن خطيبها. ونشرت هند البحرينية عبر صفحتها

+A -A
المصدر: فارس سالم- إرم نيوز

أعلنت الفنانة هند البحرينية عن خطوبتها الجمعة، وذلك بنشر صورة وهي ترتدي خاتم الخطوبة، دون الإفصاح عن أي معلومات عن خطيبها.

ونشرت هند البحرينية عبر صفحتها الرسمية بموقع الصور والفيديوهات انستغرام، صورة وهي تضع تاجا من الورود على شعرها وفي يدها اليمنى خاتم الخطوبة.

وتفاعل عدد كبير من المتابعين مع الصورة على رأسهم المغنية اللبنانية فيفيان مراد، التي أعربت عن سعادتها البالغة، قائلة ”ألف مبروك يا حبيبتي خطبة مباركة“، كما علق آخرون ”مبروك يا هند مين خطيبك.. ألف مبرووك الخطبة حبيبيتي إن شاء الله تتهني.. والله شكله خاتم خطوبة مبرووك“.

يذكر أن الفنانة البحرينية هند كانت قد غادرت المستشفى بعد ثبوت تعافيها تماما من فيروس كورونا الذي أصيبت به أثناء عودتها من مدينة برشلونة الإسبانية مؤخرا.

واحتفلت هند بالنتيجة النهائية للفحوصات التي خضعت لها والخاصة بفيروس كورونا المستجد بعد مكوثها في الحجر الصحي خلال الأيام القليلة الماضية، وظهرت نتائجها الأولية إيجابية، ثم جاءت سلبية في الفحص الثاني.
حمل تطبيق إرم نيوز على هاتفك