منوعات

سوسن ميخائيل لـ"إرم نيوز": لم أعتزل الفن.. وهذا شرطي للعمل في "باب الحارة11" (فيديو)
تاريخ النشر: 02 يوليو 2020 12:33 GMT
تاريخ التحديث: 02 يوليو 2020 14:40 GMT

سوسن ميخائيل لـ"إرم نيوز": لم أعتزل الفن.. وهذا شرطي للعمل في "باب الحارة11" (فيديو)

نفت الفنانة السورية سوسن ميخائيل شائعة اعتزالها بعد إصابتها بكسر في قدمها استدعى تدخلا جراحياً، مضيفة في حديث مع "إرم نيوز" في منزلها بالعاصمة السورية دمشق أنها "الآن في فترة نقاهة وستعود بعدها إلى ممارسة

+A -A
المصدر: ربى الحايك - إرم نيوز

نفت الفنانة السورية سوسن ميخائيل شائعة اعتزالها، بعد إصابتها بكسر في قدمها استدعى تدخلا جراحيا، مضيفة أنها ”الآن في فترة نقاهة وستعود بعدها إلى ممارسة أنشطتها الفنية“.

وكشفت ”ميخائيل“ في حديث لـ“إرم نيوز“ بمنزلها بالعاصمة السورية دمشق، عن تأثرها فنيا قبل إصابتها، بسبب جائحة فيروس ”كورونا“ المستجد، ما تسبب في تأجيل تصوير عملين لها هما الجزء الثالث من مسلسل ”حرملك“ تأليف سليمان عبد العزيز و إخراج تامر إسحاق وإنتاج ”كلاكيت ميديا“، وكذلك تأجيل تصوير الجزء الثاني من مسلسل ”بنت و ولد“ والعملين كان يجري تصويرهما في دولة الإمارات.

وكشفت الفنانة السورية، أنه ”في حال عدم توفر الأجور المناسبة في ظل الظروف الحالية فإنها ستعتذر عن المشاركة في مسلسل (باب الحارة11) رغم حبها وشغفها للعمل“.

واستنكرت في ختام حديثها ما قام به بعض المنتجين في الدراما السورية من استغلال مادي لبعض الفنانين الذين بقوا داخل سوريا خلال سنوات الأزمة، ولم يغادروها ولم يشاركوا في الأعمال المشتركة.

حمل تطبيق إرم نيوز على هاتفك