الفنانة فرح بسيسو تكشف سر ابتعادها عن التمثيل
الفنانة فرح بسيسو تكشف سر ابتعادها عن التمثيل الفنانة فرح بسيسو تكشف سر ابتعادها عن التمثيل

الفنانة فرح بسيسو تكشف سر ابتعادها عن التمثيل

كشفت الفنانة فرح بسيسو، سبب ابتعادها عن الظهور إعلاميا وعبر وسائل التواصل الاجتماعي طوال الفترة الماضية، وقالت: إنها مستقرة في أمريكا بسبب دراسة ابنتيها هناك وإن لديها بعض الارتباطات العملية أيضا.
وقالت بسيسو في تصريحات متلفزة: إن هذه الفترة التي تعيشها مستقطعة وكلما كان لديها مهمة عمل في الوطن العربي تأتي ثم تعود إلى أمريكا.
وعن ابتعادها عن التمثيل منذ عام 2014 إذ كان آخر أعمالها مسلسل "حلاوة الروح" مع المصري الراحل خالد صالح، والفنانين مكسيم خليل ودانا مارديني، قالت "مش أنا اللي اخترت الظروف هي اللي اختارتني أن أبعد وأكون في أمريكا الحلو إن لكل شيء زمنه ووقته المناسبين".

2020-06-34051-570x315
2020-06-34051-570x315


وأكدت فرح بسيسو وهي تحمل الحنسية الأردنية ومن أصول فلسطينية، في معرض ردها مجددا على المتنمرين، أنها لم تتخوف من العودة إلى عالم الــ "سوشيال ميديا" بسبب الإيذاء الذي يفعله بعض رواد مواقع التواصل الاجتماعي، مبينة أن من يختبئ وراء صورة ليست صورته ووراء "فيك أكاونت" يعد شخصا جبانا يعاني مشاكل اجتماعية ونفسية وتربوية، ولا يمتلك أي طموح ويعاني الفراغ.
وأوضحت أن استقرارها في أمريكا أثر على مشاركتها في متابعة الدراما العربية، لافتة إلى أن فترة رمضان والأعياد مختلفة في أمريكا، إلا أنها تابعت مسلسل "النهاية" للفنان المصري يوسف الشريف كونه مختلفا عن الدراما العربية وأنه يحمل من الصورة والقصة الكثير من التشويق والإثارة، على حد تعبيرها، ورأت أن هذا المسلسل كان يميل للطابع الغربي وهو ما جعلها تتأكد أن الدراما العربية بها قفزة.



وكان رواد مواقع التواصل الاجتماعي تداولوا صورة جديدة للفنانة فرح بسيسو أظهرتها بملامح مختلفة تماما ما سببّ صدمة للجمهور، إذْ بدت عليها علامات التقدم في السن، وأحدثت الصورة جدلا بين متداوليها بسبب شكل فرح بسيسو حيث دخلت دائرة اهتمام الجمهور بعد تناقل الصورة بشكل مكثف وضعها في قائمة التريند عبر محرك البحث غوغل.
ورأى بعض الجمهور أن فرح بسيسو بدت مثل "الرجل" بسبب ملامح وجهها دون مكياج وبتجاعيد واضحة، بينما دافع عنها آخرون مشيرين إلى أنها لم تُجر أي عملية تجميل في حياتها معتبرين أنها جميلة بكل حالاتها، كما هاجموا من شبهوها بالرجل، مشيرين إلى أنها لو كانت أجرت عمليات تجميلية لما رحمها أحد من الانتقاد.
ونشر رواد مواقع التواصل -أيضا- صورة سابقة للفنانة فرح بسيسو قارنوا فيها بين ظهورها الحالي وظهورها في أحد أعمالها الفنية وتذكروا ما قدمته من مسلسلات خلال مسيرتها.
في المقابل تناول آخرون معلومات تفسر طول غيابها فقالوا: إن فرح بسيسو اعتزلت الفن وتزوجت ورزقت بطفلتين ثم تركت مصر وسافرت إلى أمريكا حيث تقيم حاليا.

2020-06-52adebd5ac3fe6874c95b1077cbcab66fa059afe
2020-06-52adebd5ac3fe6874c95b1077cbcab66fa059afe


وحقّقت بسيسو شهرة واسعة ونجاحا كبيرا في فترة التسعينيات، ساعدها على ذلك جمالها البسيط الطبيعي وهدوؤها ونعومتها، إذ شاركت في العديد من الأعمال السورية الناجحة من بينها "الجوارح"، و"عرسان آخر زمن"، كما شاركت كضيفة شرف في الجزء الأول من مسلسل "الفصول الأربعة".
واشتهرت فرح بسيسو في الدراما السورية وعرفها الجمهور العربي كفنانة سورية، إلا أن بسيسو هي فنانة من أصول فلسطينية لأب من غزة وأم من نابلس، ولدت في مدينة نابلس، وانتقلت وعاشت في الكويت وهي بسن الـثالثة، وبقيت هناك حتى بدأت مشوارها الفني في سوريا.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com