نسرين طافش وجيهان عبد العظيم تدافعان عن معتصم النهار
نسرين طافش وجيهان عبد العظيم تدافعان عن معتصم النهارنسرين طافش وجيهان عبد العظيم تدافعان عن معتصم النهار

نسرين طافش وجيهان عبد العظيم تدافعان عن معتصم النهار

حالة من الجدل انتشرت عبر مواقع التواصل الاجتماعي، بعدما نشر الفنان معتصم النهار رداً قيل بداية إنه موجه للفنانة عبير شمس الدين وللفنان أيمن رضا.

وبدأت القصة، بعدما كتبت شمس الدين منشورا عبر صفحتها الشخصية على الفيسبوك انتقدت فيه الفنانين السوريين الذين يتحدثون باللهجة المصرية في لقاءاتهم، مؤكدة أن اللهجة السورية "حقها دهب" و أن الوطن العربي كله يفهم اللهجة السورية، موجهة تحية لكل فنان يحمل لهجته على رأسه، بحسب تعبيرها.



جاء هذا المنشور بعد لقاء معتصم النهار في برنامج "اغلب السقا"، الأمر الذي دفع المتابعين لتوجيه التهم إلى معتصم النهار الذي قام بدوره بالرد عبر خاصية الستوري عبر حسابه على انستغرام.

حيث كتب معبرا عن غضبه الشديد موجهاً كلامه لمنتقديه بقوله :"استحوا على حالكم"، معتبراً أن بعض الفنانين ساهموا بتوجيه الشماتة من قبل آخرين بسبب عدم محبتهم لنجاحات بعضهم البعض.



ودافع عن نفسه بقوله إن البعض يقول إنه لا يستحق النجاح الذي وصل إليه، بينما يشير الآخر إلى أنه غاضب من عمله، ويتهمه آخرون بأنه مغرور أو تحدث بغير لهجته أو نجح بعمله لأنه شاب جميل ووسيم، رافضا كل هذا الكلام ومعتبرا إياه غير مهني.

وقال النهار: إن "مهنة الفن هي مهنة حب مطالبا الناس والفنانين الذين يهاجمونه بالعمل بدلا من الكلام .. ما عاد عندكن شغلة غير معتصم النهار فكروا بمشاكلكم وفكروا ليش وصلتوا لهدا المستوى البشع متل قلوبكم".

وأضاف: "لما كون ببرنامج مصري والمقدم مصري والمحطة مصرية فطبيعي وعادي وبشرفني أحكي مصري، مانها قضية تحكوا فيها لتلفتوا انتباها لشخصياتكم المريضة وبضاعتكم الفاسدة".

هذه التصريحات اعتبرها آخرون ردا على الفنان أيمن رضا، الذي قال في أحد لقاءاته إن معتصم النهار نجم بأمر من شركة الصباح وليس بمجهوده.



وبعد احتدام الجدل، قامت الفنانة عبير شمس الدين بحذف منشورها الأول، معتبرة أن كثيرين "اصطادوا في الماء العكر".

وأكدت أنها لم تكن تقصد معتصم النهار، إنما تحدثت بشكل عام، مؤكدة أن النهار صديقها ويجاورها في السكن وعلاقتهما طيبة كثيرا".

رد شمس الدين دفع النهار لحذف منشوره الهجومي واستبداله بمنشور يشكر فيه تدخل الفنانة نسرين طافش على خط المجادلة، عبر حسابها على تويتر لتدافع عن معتصم النهار.



واعتبرت نسرين طافش أن النهار واحد من أهم فناني سوريا الشباب، ليس لوسامته فقط، بل لأنه موهوب على حد تعبيرها، وأن تأخره للحصول على فرصة لم يكن إلا بسبب ما أسمته داء الشللية بالدراما السورية.

وأشارت إلى أنه لو تحدث باللهجة المصرية في برنامج مصري ومع مذيع مصري فهذه حريته الشخصية.



واعتبرت أن بعض الانتقادات للنهار لأن البعض لا يحب النجاح، موجهة تحيتها لمن يفرح لنجاح غيره.

أما الفنانة جيهان عبد العظيم فقد نشرت عبر حسابها على انستغرام صورة للنهار تجمعه مع الإعلامية رزان المغربي معلقة عليها : "برافو معتصم".

 

 

 

 

 

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com