"الهروب من القصر".. فيلم يحكي قصة خروج هاري وميغان من الملكية
"الهروب من القصر".. فيلم يحكي قصة خروج هاري وميغان من الملكية"الهروب من القصر".. فيلم يحكي قصة خروج هاري وميغان من الملكية

"الهروب من القصر".. فيلم يحكي قصة خروج هاري وميغان من الملكية

أعلنت قناة "لايف تايم" الأمريكية، أنها ستنتج فيلما تلفزيونيا تحت عنوان: "هاري وميغان.. الهروب من القصر"، يتحدث عن الأحداث الأخيرة المرتبطة بخروجهما من الملكية.

وكانت القناة قد أصدرت فيلمين حول هاري وميغان، أحدهما بعنوان "هاري وميغان.. الرومانسية الملكية"، والآخر "هاري وميغان.. أصبحا ملكيين".

ووفق صحيفة "ديلي ستار" البريطانية، فإن فيلم الهروب من القصر، سيتحدث بشكل درامي عن تخلي الزوجين المثيرين للجدل عن التاج، بعد ولادة ابنهما وتفاصيل نضال هاري وميغان والتحديات الفريدة لكونهما جزءا من العائلة المالكة؛ مما دفعهما في النهاية إلى التخلي عن الملكية لتشكيل حياة جديدة بشروطهما الخاصة.

وعلى الرغم من عدم الإعلان عن تفاصيل أخرى، فمن المحتمل أن يروي الفيلم جميع الأحداث التي أعقبت العام الأول من حياة آرتشي حتى أعلن الزوجان خططهما للاستقلال المالي وانتقالهما إلى كاليفورنيا.

وفي الفيلم الأول "الرومانسية الملكية" فقد تحدث عن أول لقاء بين الزوجين وعلاقتهما المزدهرة حتى حفل زفافهما، والفيلم الثاني كشف عن أفراح وتحديات الحياة داخل العائلة المالكة، خلال السنة الأولى المحورية من الزواج.

وكانت الممثلة الأمريكية باريسا فيتس هينلي وتيفاني سميث، قد لعبتا دور ميغان ماركل، وقام الممثلان موراي فريزر وتشارلي فيلد بدور الأمير هاري في الفيلمين السابقين.

ومن غير الواضح متى سيتم عرض الفيلم لأول مرة، أو متى سيبدأ الإنتاج؛ نظرا لما يشهده العالم في ظل انتشار فيروس "كورونا".

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com