سقوط خطير للفنان المصري أحمد السقا على الهواء (فيديو)‎
سقوط خطير للفنان المصري أحمد السقا على الهواء (فيديو)‎سقوط خطير للفنان المصري أحمد السقا على الهواء (فيديو)‎

سقوط خطير للفنان المصري أحمد السقا على الهواء (فيديو)‎

سقط الفنان أحمد السقا من فوق الأرجوحة بشكل خطير خلال تحديه للفنانة اللبنانية مايا دياب التي حلت ضيفة حلقته الأربعاء ببرنامج "اغلب السقا" الذي يعرض عبر قناة "إم بي سي مصر".

وجاء سقوط السقا في أولى فقرات البرنامج الذي اعتمد على استقلاله الأرجوحة وتسديد عدد من كرات السلة، وأثناء محاولته وضع الكرة الثانية انقطع حبل الأرجوحة بشكل مفاجئ، ليسقط السقا مصطدماً بخشبة الأرجوحة، ما تسبب له بكدمة قوية.

https://youtu.be/8zFYgnGb3G8

وأثارت الواقعة ردود فعل فاجعة لدي العاملين في الاستوديو خاصة مع صراخ السقا على أحد الأطباء الموجودين بشكل هستيري ليتم تقديم الإسعافات الأولية على الفور وليستكمل البرنامج بعد ذلك.

ويشهد برنامج "اغلب السقا" في كل حلقة تحديا ومنافسة ترفيهية ورياضية غير تقليدية، تدور بين الفنان أحمد السقا وأحد النجوم، وتقوم رزان مغربي بالتعليق والتحكيم بينهما، كما أن البرنامج يقدم جائزتين يوميا بمقدار 200 ألف جنيه، نصفها لإحدى الجمعيات الخيرية، والأخرى لأحد المواطنين المصريين الذي يفوز بإجابة سؤال البرنامج.

وتعتمد فكرة البرنامج على تحدٍ بين الفنان أحمد السقا وضيف الحلقة، من خلال ست ألعاب يتبارى فيها الطرفان، ويتنافس كل منهما للحصول على نقاط المراحل الست، ليفوز أحد المنافسين.

وعلى مدار ساعة كاملة يتبارى الضيف مع السقا في الكثير من المجالات غير المعتادة، وفي نهاية كل حلقة يتبرع الضيف بالمبالغ المالية التي ربحها لإحدى الجهات الخيرية، إضافة إلى ذلك توجد مسابقة يومية للجمهور.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com