كيف استقبل شقيق ياسمين عبدالعزيز نبأ زواجها من أحمد العوضي؟
كيف استقبل شقيق ياسمين عبدالعزيز نبأ زواجها من أحمد العوضي؟كيف استقبل شقيق ياسمين عبدالعزيز نبأ زواجها من أحمد العوضي؟

كيف استقبل شقيق ياسمين عبدالعزيز نبأ زواجها من أحمد العوضي؟

أعلن الفنانان أحمد العوضي وياسمين عبدالعزيز زواجهما، أمس الأحد، وسط تكتم كامل، ومراسم أجريت بسرية تامة.

ولم يفصح الفنانان عن سبب التكتم على الزواج، إلا أن معركة طاحنة من تبادل الاتهامات والانتقادات دارت بين الفنانين ياسمين وأحمد وشقيق ياسمين، وائل عبدالعزيز، منذ أشهر، على خلفية علاقة شقيقته بأحمد العوضي.

وكان وائل عبدالعزيز قد ألمح إلى زواج شقيقته سرا من أحمد العوضي في منشور نشره قبل شهرين، واتهمها بالإساءة لعائلته لإخفائهما طبيعة العلاقة.

واعتاد شقيق ياسمين قبل تشهيره بزواج شقيقته سرا، مهاجمة أحمد العوضي، بسبب علاقته بشقيقته، متهما إياه بالبحث عن الشهرة والمال من خلال ارتباطه بها.

وتطورت الأمور لاحقا، ليشتعل خلاف بين ياسمين عبدالعزيز وشقيقها على خلفية علاقتها بـ"العوضي"، حيث قامت ياسمين بحظر شقيقها، فيما تبرأ الأخير منها، بعد اتهامات متبادلة بينهما.

وأعلن كل من أحمد العوضي وياسمين عبدالعزيز زواجهما عبر تحويلهما خاصية "الحالة الاجتماعية" على حسابهما في "فيسبوك" إلى "متزوج"، وذلك بعد ساعات قليلة من نشر وائل عبدالعزيز منشورا عبر حسابه "فيسبوك" -حذفه لاحقا- يسخر فيه من تمثيل أحمد العوضي في مسلسل "الاختيار".

وبعد إعلان كل من الفنانين ياسمين عبدالعزيز وأحمد العوضي زواجهما، تجاهل شقيق ياسمين التعليق على مسألة زواجهما، حيث اكتفى عبر حسابه في "فيسبوك" بتعليقات عامة.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com