السعودية.. فتو العقيل تتوعد مطلق السلطان بعد اتهامها بالتورط مع خاطفة الدمام (فيديو) – إرم نيوز‬‎

السعودية.. فتو العقيل تتوعد مطلق السلطان بعد اتهامها بالتورط مع خاطفة الدمام (فيديو)

السعودية.. فتو العقيل تتوعد مطلق السلطان بعد اتهامها بالتورط مع خاطفة الدمام (فيديو)

المصدر: صلاح حسن- إرم نيوز

توعدت الناشطة السعودية فاطمة العقيل، المعروفة باسم ”فتو العقيل“، جميع من اتهموها بالتورط مع ”مريم“ خاطفة الدمام، التي شغلت الرأي العام خلال الفترة الأخيرة، باتخاذ الإجراءات القانونية.

وخصت فتو العقيل مواطنها نجم السوشال ميديا مطلق السلطان، في رسالة له قائلة: ”حسبي الله ونعم الوكيل في مطلق السلطان الله لا يوفقه ولا يحلله ولا يبيحه، ولا راح أسامح أي واحد طعنني وقذفني في شرفي وخلاني ساحرة اللي لا يوفقكم ولا يهنيكم“.

وناشدت فتو العقيل في مقطع فيديو بثته عبر حسابها على تطبيق سناب شات وتم تداوله بين حسابات المشاهير، ولي العهد الأمير محمد بن سلمان بأن يتوسط لكي يأخذ لها حقها من متهميها بهذا الاتهام.

وقالت فتو العقيل: ”أناشد محمد بن سلمان وملكنا سلمان أن ياخدوا حقي منه، ليش تسوون فيني كده حسبي الله ونعم الوكيل أنا بنت الشعب أنا بنتكم، هتحسر عليكم كلكم وبرفع فيكم قضايا كلكم“.

واستطردت قائلة: ”والله العظيم لأخلي محمد بن سلمان ياخد حقي منكم كلكم، اللي قذفتوني وما فكرتوا بعيالي“.

وكان أبوطلال الحمراني، الصحفي الكويتي المختص بالقضايا الأمنية والحوادث، والذي اعتاد نشر معلومات تفصيلية عن قضية المتهمة باختطاف الأطفال في المملكة العربية السعودية ”مريم“، قد زعم وجود مشهورة لها علاقة بمريم خاطفة الأطفال في الدمام، الأمر الذي جعل البعض يتحدث عن كون فتو العقيل هي المقصودة.

وكان البعض قد اعتقد أن من يقصدها الحمراني في تلميحه عن مشهورة متورطة مع المتهمة مريم هي ”فتو العقيل“، ومن بينهم الناشطة السعودية هند القحطاني التي نشرت في سناب شات صورة ألمحت إلى المشهورة فتو العقيل دون ذكر اسمها.

أما مطلق السلطان فقال في تعليقه على التغريدات التي أطلقها أبوطلال الحمراني، إن المقصودة هي فتو العقيل، ونشر في سناب شات صورة جاء فيها: ”عشان أريحج فتو العقيل (فاطمة) كانت موظفة في وقت قضية الخطف بمستشفى الولادة والأطفال في الدمام، فلا تتعبون أنفسكم عاد هي لها ضلع بالموضوع“.

من جانبه، نفى أبوطلال الحمراني ما تردد عن كونه قصد ”فتو العقيل“ في تلميحه عن مشهورة متورطة مع المتهمة مريم، إذ دافعت فور اتهامها من قبل هند القحطاني عن نفسها، مطالبة الصحفي الكويتي بتفنيد الاتهامات، حيث استجاب لها ”الحمراني“ موضحا في تغريدة على حسابه في موقع ”تويتر“ أن المشهورة التي ألمح إليها ليست المدعوة فتو العقيل.

وجاء في التغريدة: ”جاية من اقصاك لا سلام عليكم ولا مرحبا ولازم توضح وانا فتو… والله مااعرفك، لكن ذوق مني راح أرد لأني ماأبي أحد يظلم، وأكيد ماهو إنتي المقصودة ولا لك علاقة الله يستر عليك“.

وفتو العقيل ليست المشهورة الأولى التي تقع ضحية تشكيك الصحفي أبوطلال بإحدى الشهيرات دون ذكر اسمها، فقد سبق أن أثيرت شبهات بكونها نجمة مواقع التواصل سارة الودعاني، حيث اضطر ”الحمراني“ أيضا لنفي التهمة عنها.

وتغيب حتى اللحظة المعلومات الرسمية بشأن قضية اختطاف الأطفال التي باتت الأشهر على مستوى المملكة، وسط تكتم الجهات الأمنية التي لا تزال تحقق فيها، والتي من المرجح أن تصدر بيانا في القضية فور انتهائها.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com