فجر السعيد تعلق على ادعاءات احتجاز مصر مواطنين كويتيين
فجر السعيد تعلق على ادعاءات احتجاز مصر مواطنين كويتيينفجر السعيد تعلق على ادعاءات احتجاز مصر مواطنين كويتيين

فجر السعيد تعلق على ادعاءات احتجاز مصر مواطنين كويتيين

تحدثت الكاتبة الكويتية فجر السعيد، عن مؤامرة تدور في الكواليس للإيقاع بين حكومتي مصر والكويت، وأيضا بث الفتنة بين شعبيهما محذرة من الانزلاق في هذه المهاترات، وطالبت بالتعاون على وأد الفتنة.

واتهمت فجر السعيد، البعض بالحديث عن احتجاز الحكومة المصرية للكويتيين لديهم إذْ نشرت في تغريدة لها عبر حسابها على موقع "تويتر"، بضع تغريدات أطلقها عبد الحميد عباس حسين دشتي وهو محام ونائب سابق في مجلس الأمة الكويتي.

وعلقت فجر السعيد على التغريدات قائلة في تغريدتها: "لما أقولكم هناك خطة مدروسة للوقيعة بين الكويت ومصر ما تصدقوني، تفضلوا شوفوا حميد دشتي اشكاتب؟!!! زين راجو طباخي من ضمن الرهائن؟!!! علمًا بأن راجو بنغلاديشي اخليه يتوسطلي بالسفاره البنغالية مثلاً ؟!!".

فيما قالت فجر السعيد، في منشور لها عبر حسابها على موقع "إنستغرام": "إنها مؤامرة لبث الفتنة بين الشعبين انتبهوا، دماؤنا سالت واختلطت معا في كل الحروب التي خضناها، حتى حرب تحرير الكويت والتي كان لمصر برئيسها وجيشها دور فعال".

وأردفت فجر السعيد قائلة: "ما يربطنا أكثر مما يفرقنا لا تجعلوا فئة حاقدة ناقمة على هذه العلاقة الجميلة تفرق بيننا".

وطالبت الكاتبة الكويتية بوأد الفتنة قائلة: "أوئدوا الفتنة يا أهل الكويت ويا أهل مصر .. لعن الله من أيقظ الفتنة وبدأ بالاستفزاز إن كان كويتيا أو مصريا".

وتفاعل عدد من الفنانين في مصر مع منشورها، موضحين أنه لن يكون هناك وقيعة بين الشعبين فكتبت الفنانة فيفي عبده قائلة: "طول عمرنا إخوة ويد واحدة وعمرنا ما نفترق أبدا، إن شاء الله أزمة وتعدي ياما دقت عالراس طبول ومحدش هيفرقنا بإذن الله".

وأضافت الفنانة عبير صبري، قائلة: "طول عمرك محترمة وأصيلة وبنت أصول يافجر"، فيما اكتفت الفنانة آيتن عامر بالتعبير عن إعجابها بالمنشور بتعليق بإيموجي "قلب".

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com