منوعات

شاهد أحدث ظهور للفنان السوري أيمن زيدان (فيديو)
تاريخ النشر: 10 مارس 2020 14:45 GMT
تاريخ التحديث: 10 مارس 2020 15:02 GMT

شاهد أحدث ظهور للفنان السوري أيمن زيدان (فيديو)

اعتبر الفنان السوري أيمن زيدان أن تكريمه ضمن نخبة من الفنانين السوريين، على هامش مهرجان "الثقافة تجدد انتصارها"، يلقي عليه "مسؤولية جسيمة؛ لأن التكريم يعني أنك أصبحت شريكا حقيقيا في صياغة الحالة الثقافية المنشودة والمأمولة". وقال زيدان في تصريح لـ"إرم نيوز": "إن تكريم الفنانين يجعلهم يشعرون بالمسؤولية عن إعادة إعمار المشهد الثقافي السوري، بما يليق بوطن كسوريا عمره 10 آلاف سنة، وتليق به ثقافة راقية ومختلفة تسهم فعلا بالوصول في يوم من الأيام لذاك المشهد الثقافي المنشود والمسكونين بشغف الوصول إليه". https://www.youtube.com/watch?v=xMNH4VrsTiA يشار إلى أن وزارة الثقافة السورية قررت تكريم نخبة من رموز الثقافة والفكر والإبداع في سوريا؛ وذلك على هامش

+A -A
المصدر: ربى الحايك – إرم نيوز

اعتبر الفنان السوري أيمن زيدان أن تكريمه ضمن نخبة من الفنانين السوريين، على هامش مهرجان ”الثقافة تجدد انتصارها“، يلقي عليه ”مسؤولية جسيمة؛ لأن التكريم يعني أنك أصبحت شريكا حقيقيا في صياغة الحالة الثقافية المنشودة والمأمولة“.

وقال زيدان في تصريح لـ“إرم نيوز“: ”إن تكريم الفنانين يجعلهم يشعرون بالمسؤولية عن إعادة إعمار المشهد الثقافي السوري، بما يليق بوطن كسوريا عمره 10 آلاف سنة، وتليق به ثقافة راقية ومختلفة تسهم فعلا بالوصول في يوم من الأيام لذاك المشهد الثقافي المنشود والمسكونين بشغف الوصول إليه“.

يشار إلى أن وزارة الثقافة السورية قررت تكريم نخبة من رموز الثقافة والفكر والإبداع في سوريا؛ وذلك على هامش حفل انطلاق مهرجان ”الثقافة تجدد انتصارها“، والذي افتتح مساء يوم الأحد، وتستمر فعالياته حتى التاسع عشر من الشهر الجاري.

حمل تطبيق إرم نيوز على هاتفك