كيف ردت ياسمين عبدالعزيز على هجوم شقيقها بعد إعلان حبها لأحمد العوضي؟
كيف ردت ياسمين عبدالعزيز على هجوم شقيقها بعد إعلان حبها لأحمد العوضي؟كيف ردت ياسمين عبدالعزيز على هجوم شقيقها بعد إعلان حبها لأحمد العوضي؟

كيف ردت ياسمين عبدالعزيز على هجوم شقيقها بعد إعلان حبها لأحمد العوضي؟

حظرت الفنانة ياسمين عبدالعزيز، شقيقها الفنان وائل عبدالعزيز من حسابها الشخصي على موقع الصور والفيديوهات "إنستغرام" ردا على هجومه الشديد عليها عقب إعلانها الارتباط بالفنان أحمد العوضي.

وكان الفنان وائل عبدالعزيز، شن هجوما لاذعا على شقيقته الفنانة ياسمين بعد إعلان حبها للفنان أحمد العوضي، مؤكدا أنه لن يسمح لها بهذه العلاقة بتلك الطريقة قبل أن يبادر بحذف منشوره بعد قرابة الساعتين وتفاعل الكثير من الجمهور معه.

وأكد وائل عبدالعزيز في منشور مطول له عبر حسابه الشخصي على موقع "فيسبوك"، أن ياسمين تقاطع عائلتها كي تعيش حياتها دون تدخل من أحد، إلا أنه كثيرا ما يقف بجانبها، ساردا بعض المشاكل التي قامت بها.

وأضاف أنه "غير راض" عن الصور التي تنشرها مع فنان يصغرها بـ 10 أعوام.

كما هاجم وائل عبدالعزيز عبر بضع رسائل الفنان أحمد العوضي، لافتا إلى أنه يرى في شقيقته "البيضة الدهب اللي هتفقسله كل يوم"، وفق تعبيره، إضافة إلى أنه "لم يطلبها بشكل رسمي للزواج امتثالا للأصول والعادات".

وكانت ياسمين عبدالعزيز وأحمد العوضي أعلنا عن حبهما لبعضهما البعض من خلال نشر الصورة ذاتها التي تجمعهما سويا عبر حسابيهما على موقع "إنستغرام"، وبالتوقيت ذاته؛ ما زاد من حماسة الجمهور لمعرفة ما ستؤول إليه هذه العلاقة في الفترة القريبة المقبلة وما إذا كانت ستكلل بالخطوبة والزواج أم لا.




 









View this post on Instagram



















 

بحبك يا احمد ❤️ @ahmed.elawady


A post shared by Yasmin Abdelaziz (@yasminabdelaziz_) on



الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com