منوعات

ياسمين عبدالعزيز تكشف للمرة الأولى تفاصيل انفصالها عن زوجها
تاريخ النشر: 09 أغسطس 2019 4:17 GMT
تاريخ التحديث: 09 أغسطس 2019 5:27 GMT

ياسمين عبدالعزيز تكشف للمرة الأولى تفاصيل انفصالها عن زوجها

تحدّثت الفنانة المصرية ياسمين عبدالعزيز، للمرة الأولى، عن تفاصيل طلاقها من زوجها رجل الأعمال المصري محمد حلاوة. وأكدت الفنانة المصرية في مقابلة تلفزيونية، أن الطلاق تم وفقًا لرغبتها، واصفةً طليقها بأنه "شخص محترم وعليها أن تحترمه أيضًا". واعترفت أنها "أخطأت بسبب التأخير في إعلان انفصالها عن زوجها؛ لأن الجمهور كان لا بد أن يعرف هذا الخبر وقت حدوثه". وأوضحت أن علاقتها بطليقها "على ما يرام ولا تشوبها أي مشاكل؛ لأن بينهما أولاد، كما أنها عاشت معه 17 عامًا بها الأفراح والأحزان". وأشارت إلى أنه "يهاتفها بعد الطلاق ويطمئن عليها وعلى أولادهما". وأكدت ياسمين عبدالعزيز، أن طليقها محمد حلاوة "تواجد معها

+A -A
المصدر: أسماء حلمي - إرم نيوز

تحدّثت الفنانة المصرية ياسمين عبدالعزيز، للمرة الأولى، عن تفاصيل طلاقها من زوجها رجل الأعمال المصري محمد حلاوة.

وأكدت الفنانة المصرية في مقابلة تلفزيونية، أن الطلاق تم وفقًا لرغبتها، واصفةً طليقها بأنه ”شخص محترم وعليها أن تحترمه أيضًا“.

واعترفت أنها ”أخطأت بسبب التأخير في إعلان انفصالها عن زوجها؛ لأن الجمهور كان لا بد أن يعرف هذا الخبر وقت حدوثه“.

وأوضحت أن علاقتها بطليقها ”على ما يرام ولا تشوبها أي مشاكل؛ لأن بينهما أولاد، كما أنها عاشت معه 17 عامًا بها الأفراح والأحزان“.

وأشارت إلى أنه ”يهاتفها بعد الطلاق ويطمئن عليها وعلى أولادهما“.

وأكدت ياسمين عبدالعزيز، أن طليقها محمد حلاوة ”تواجد معها في لوكيشن تصوير مسلسلها لآخر نفس، الذي عُرض في رمضان الماضي بسبب مرض ابنهما.. ووقتها حدث بيننا الكثير من المواقف المضحكة، وهو ما أثار انتباه من شاهدونا ولم يصدقوا أن علاقتنا جيدة“.

وعن سر غيابها عن الظهور الإعلامي، قالت الفنانة ياسمين عبدالعزيز، إنها ”منشغلة بأعمالها الفنية التي تأخذ وقتًا كبيرًا من حياتها“، لافتةً إلى أن ”أبناءها أحد الأسباب الرئيسية في ذلك الغياب إضافة إلى أنها لا تحب الأضواء في اللقاءات الإعلامية“.

حمل تطبيق إرم نيوز على هاتفك