تصرف غريب لمعجبة أثناء رؤيتها الفنان تامر حسني في الكويت (فيديو)‎ – إرم نيوز‬‎

تصرف غريب لمعجبة أثناء رؤيتها الفنان تامر حسني في الكويت (فيديو)‎

تصرف غريب لمعجبة أثناء رؤيتها الفنان تامر حسني في الكويت (فيديو)‎

المصدر: نسرين العبوش - إرم نيوز

لفتت إحدى معجبات الفنان تامر حسني الأنظار، عقب تصرفها بشكل غريب عند رؤيتها له في الكويت، التي يتواجد فيها حاليا؛ لإحياء حفل غنائي مساء اليوم الخميس.

وانهارت الفتاة بالبكاء عند رؤيتها للفنان تامر حسني، وقد بدت مصدومة ومتفاجئة برؤية الفنان الذي حاول تهدئتها.

View this post on Instagram

تداول ناشطون على مواقع التواصل، مقطع فيديو، يوثق ردة فعل غريبة من فتاة قيل إنها كويتية، تفاجأت بوقوف #تامر_حسني أمامها، في #الكويت. ويبين المقطع، ردة فعل الفتاة بعد رؤيتها فنانها المفضل "تامر حسني" حيث دخلت في حالة من الصدمة، وبدأت ترتعش قائلة "لا أصدق"، واضعة يدها على فمها وكأنها لم تعد تستوعب ما يحدث حولها، ليتجاوب معها حسني من خلال إمساك يدها وضمها. . . #إرم_نيوز #أخبار #منوعات #جديد #لايك #تفاعل #كيوتيات #مصر #القاهرة #مشاهير #أخبار_مشاهير #فيديو #فيديوهات #video #trend #news #egypt #kuwait

A post shared by إرم نيوز (@eremnews) on

وبقيت الفتاة ترتجف لدقائق مخاطبة الفنان تامر حسني بأنها غير مصدِقة، قبل أن يحتضنها ويطالبها بالهدوء.

ولاقى تصرف الفتاة المعجبة ردود فعل من قبل رواد مواقع التواصل الاجتماعي، الذين تداولوا مقطع الفيديو على نطاقٍ واسع واصفين تصرفها ”بالتمثيل المبالغ فيه“، وسط عبارات وانتقادات لاذعة للفتاة.

ووصل الفنان تامر حسني إلى الكويت، مؤخرا لإحياء حفل غنائي مساء اليوم بأرض المعارض، إلى جانب فرقة ميامي الكويتية، وذلك عقب عام من إحياء الفنان لحفل غنائي في صالة التزلج بالكويت.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com