الفنان السعودي فيصل العيسى يرد على شائعة وفاته (فيديو) – إرم نيوز‬‎

الفنان السعودي فيصل العيسى يرد على شائعة وفاته (فيديو)

الفنان السعودي فيصل العيسى يرد على شائعة وفاته (فيديو)

المصدر: أسماء حلمي - إرم نيوز

خرج الفنان السعودي فيصل العيسى نجم مسلسل ”شباب البومب“ عن صمته إزاء شائعة وفاته، التي تم تداولها خلال الساعات الماضية، معربا عن أسفه تجاه ما حدث؛ لأن عائلته ووالده المريض بالقلب عاشوا في حالة صعبة.

وكان انتشر خلال الساعات الماضية خبر وفاة العيسى، المعروف بدور ”عامر“ في مسلسل ”شباب البومب“، إلا أنه بصحة جيدة ويقوم بالتصوير لعرض مسلسل ”شباب البومب 9″، في الموسم التاسع على قناة روتانا خليجية، خلال موسم شهر رمضان المبارك 2020.

وفي مقطع فيديوعبر حسابه على تطبيق ”سناب شات”، تداوله رواد مواقع التواصل الاجتماعي، رد الفنان فيصل العيسى على الشائعة بنفسه، قائلا: ”السلام عليكم يعطيكم العافية، أنا قاعد أصور في جورجيا والوالد كلمني كان خايف كثير علي“.

وأضاف: ”رديت على والدي، ويقول ما أدري في إشاعة منتشرة عن وفاتي، الله يهديه اللي نزلها خوف الوالد، الله يحفظه تعبان وكان عنده مشاكل قبل كده في القلب والضغط، لكن الحمد لله رديت عليه وطمنته“.

واستطرد الفنان: ”أتمنى من الناس هذه اللي تنشر الشائعات يخافون الله، في ناس كبار في السن تعبانين ويش تستفيد أنت لما تنزل هذا الشيء، وأحب أطمن كل اللي يسألون عني، أنا بخير الحمد لله ما فيني شيء، وشكرا لكم والله يهدي اللي نشر هذه الشائعة“.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com