تركي آل الشيخ يكشف تفاصيل تحديث البوليفارد وموعد افتتاحه
تركي آل الشيخ يكشف تفاصيل تحديث البوليفارد وموعد افتتاحهتركي آل الشيخ يكشف تفاصيل تحديث البوليفارد وموعد افتتاحه

تركي آل الشيخ يكشف تفاصيل تحديث البوليفارد وموعد افتتاحه

أعلن تركي آل الشيخ رئيس الهيئة العامة للترفيه بالمملكة العربية السعودية، عبر حسابه الرسمي على موقع التدوينات القصيرة "تويتر"، موعد افتتاح البوليفارد، بعد غلقه 3 أيام بسبب الصيانة والتطوير.

وقال رئيس هيئه الترفية، في الفيديو الذي نشره على "تويتر": "بيفتح البوليفارد بعد الصيانة 22 ديسمبر... وبحلته الجديدة اعتبارًا من26 ديسمبر".

وكشف تركي خلال الفيديو الذي ظهر فيه للحديث عن تجديد "البوليفارد" قائلاً: "إضافة 6 أو 7 مطاعم ومقهيين، في حالته الجديدة، ونحاول أن تكون هناك فترة إفطار".

وكانت هيئة الترفيه أوضحت أن الإغلاق سيكون اعتبارًا من يوم 19 ديسمبر الجاري، واعدة بعودة هذه الأماكن بشكل جديد لقضاء المزيد من الأوقات الممتعة.

ووعدت هيئة الترفيه بتقديم مفاجآت جديدة عند إعادة افتتاح البوليفارد وونتر وندرلاند يوم 22 ديسمبر الجاري، داعية المواطنين إلى حضور فعالية "ميدل بيست" الكبيرة التي ستقام خلال فترة إغلاق البوليفارد وونتر وندرلاند.

فيما أعلنت الهيئة أيضًا في وقت سابق، عن تنظيم أضخم مهرجان موسيقي فني في الشرق الأوسط، قريبًا.

وذكرت هيئة الترفيه، في تغريدة عبر حسابها بـ"تويتر"، أنَّه سيتم تنظيم مهرجان "مدل بيست"، والذي سيتيح للمواهب الوطنية الاستفادة من كلّ الخبرات والمواهب العالمية المشاركة في مختلف المجالات الفنية.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com