الأمطار تغرق منزل الفاشينيستا الكويتية نهى نبيل للمرة الثانية ‎
الأمطار تغرق منزل الفاشينيستا الكويتية نهى نبيل للمرة الثانية ‎الأمطار تغرق منزل الفاشينيستا الكويتية نهى نبيل للمرة الثانية ‎

الأمطار تغرق منزل الفاشينيستا الكويتية نهى نبيل للمرة الثانية ‎

تعرَّض منزل الفاشينيستا والشاعرة الكويتية نهى نبيل للغرق بعد اجتياح مياه الأمطار الغزيرة أروقة المنزل بشكل كبير، في ظل الأجواء العاصفة التي شهدتها الكويت خلال الساعات الماضية.

ووثقت الفاشينيستا نهى لحظة دخول المياه من الشارع بشكل غزير إلى منزلها وقد توزعت في مساحات واسعة وبارتفاع عال غطّى جزءًا من الأبواب والسلم الداخلي، دون أن يظهر أي تلف في الأثاث.

وظهرت الفاشينيستا التي تعتبر من بين أبرز مشاهير السوشيال ميديا في الكويت، إلى جانب العاملات لديها وقد بدا عليها الذهول من حجم المياه، إضافة إلى تواجد أحد أبنائها وهو يؤدي رقصة وسط المياه لتعلق "بأنه يشبه أمه لقيامه بالرقص تزامنًا مع غرق المنزل".

وسبق أن تعرَّض منزل الفاشينيستا قبل عام للغرق نتيجة الأمطار التي ضربت البلاد آنذاك وأحدثت سيولًا أغرقت عدة شوارع ومنازل وتسببت بحالة وفاة.

وأغرقت الأمطار الغزيرة يوم الاثنين عدة شوارع وصالات ومناطق برية في الكويت، نتج عنها حالة وفاة، وسط تحذيرات رسمية لتوخي الحيطة بسبب الأجواء غير المستقرة.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com