بالفيديو.. مي العيدان تهاجم الرئيس العراقي الراحل صدام حسين – إرم نيوز‬‎

بالفيديو.. مي العيدان تهاجم الرئيس العراقي الراحل صدام حسين

بالفيديو.. مي العيدان تهاجم الرئيس العراقي الراحل صدام حسين

المصدر: عوض محمد – إرم نيوز

قالت الممثلة والإعلامية الكويتية مي العيدان، إن الشعب الكويتي لا يخشى سيرة الرئيس العراقي الراحل صدام حسين، كما يظن البعض، خاصة أنهم شاهدوا شنقه على يد الغزو الأمريكي عام 2006.

وهاجمت العيدان صدام حسين، قائلة في مقطع فيديو: ”بدي أقول شيء لسيئ الذكر هذا صدام حسين.. سيرته ما ترعبنا لإن إحنا فرحنا وشفنا شنقه، وإنت شخص كلك سيئات ما إلك حسنات“.

وأثار الفيديو غضب عدد كبير من المتابعين العراقيين والأردنيين، حيث سبق أن هاجمت مي العيدان المشجعين الأردنيين الذين هتفوا باسم الرئيس العراقي الراحل صدام حسين أثناء مباراة الأردن والكويت ضمن الجولة الثالثة من منافسات المجموعة الثانية للتصفيات المشتركة المؤهلة إلى كأس العالم 2022 في قطر، وكأس آسيا 2023 في الصين.

ووصفت مي العيدان في فيديو نشرته عبر حسابها على ”إنستغرام“ المشجعين الأردنيين الذين قاموا بترديد اسم صدام حسين بـ“الفئة الحقيرة“.

وتابعت مي العيدان: ”يلعن ابوكم على أبو صدام حسين مطرح ما راح عساه إن شاء الله في قاع الجحيم يتمتع ويذوب وإن شاء الله يكون من الفئة كل ما جلده يحترق يطلعله جلد جديد على الناس اللي قتلهم وعذبهم“.

وتعجبت مي العيدان من استغراب البعض من هذا التصرف قائلة: “الشعب الأردني ما يحبنا صدقوني لو في حساب والحكومة الأردنية مو قابلة كانت عرفت تجيب الشخصيات وتحولهم للمحاكمة بتهمة الإساءة إلى الدول الصديقة والشقيقة“.

وطالبت مي العيدان الكويت بعدم مساعدة الأردن وقالت: ”ناس مع أول محك عشان نعرف صدقهم من كذبهم وقفوا مع صدام حسين ضدنا وقبل تحرير الكويت بثلاث دقائق وقفوا مع الكويت“.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com