سارة دندراوي تُغضب الكويتيين مجددا (فيديو) – إرم نيوز‬‎

سارة دندراوي تُغضب الكويتيين مجددا (فيديو)

سارة دندراوي تُغضب الكويتيين مجددا (فيديو)

المصدر: عبد الله المصري- إرم نيوز

أشعلت الإعلامية السعودية سارة دندراوي غضب الكويتيين على ”السوشيال ميديا“ مجددا، بانتقادها ما وصفته بـ ”بعض الكويتيين المتمحسين“ لقطر.

وكانت البداية بعد بث دندراوي مقطع فيديو عبر برنامجها على قناة ”العربية“ لناشط كويتي عبر ”تويتر“ أظهر مشجعين يشيدون بمنتخب قطر ويقبّلون العلمين القطري والسعودي، ويقول أحدهم إنه يريد أن يشاهد منتخب قطر والسعودية يلعبان نهائي البطولة.

وردت ”دندراوي“ على ذلك بقولها إن الجمهور مزور، مؤكدة أن الجمهور السعودي لم يحضر إلى قطر التي تنظم كأس الخليج، مختتمة بقولها: ”بلاش حركات يا بعض الكويتيين من المتحمسين لقطر“.

‎لكن بمجرد انتشار هذا الفيديو على مواقع التواصل الاجتماعي تسبب بموجة غضب واسعة بين النشطاء الكويتيين الذين هاجموها وطالبوها بالاعتذار.

وعلّق حساب يحمل اسم ”كويتي حر“ قائلًا:“سارة دندراوي مسكينة، سمعت البعض منهم أن لهجته قريبة من الكويت فاتهمت الكويتيين بالتلاعب، لكن ما تدري سارة أن أكبر تجمع للسعوديين خارج السعودية في الكويت، وعددهم يتجاوز الـ٢٥٠ ألفًا، منهم موظفون يعيشون في الكويت ونعتز فيهم، ويسافرون إلى كل بقاع الأرض من ضمنها قطر، لازم نثقّفها بهذه الأمور“.

فيما نشر مغرد آخر يحمل اسم ”وليد“ فيديو للمشجع الذي ظهر في المقطع الذي عرضته سارة والذي اعترف بأنه سعودي وكذبها وقال لها:“الكويت التي تتحدثين عنها تاج رأسك“.

وعلّق المغرد على ذلك قائلًا:“‏هذا رد المشجع يا سارة دندراوي، ننتظر اعتذارك من دولة الكويت والشعب الكويتي، تعبنا من المجاملات“.

وأضاف معلق ثالث قائلًا:“‏سارة دندراوي تواصل نشر الفتن بين السعودية والكويت، لكن هذه المرة جاءها الرد قاسيًا من نفس الشخص الذي بالفيديو“.

 

يذكر أن هذه لم تكن المرة الأولى التي تثير فيها الإعلامية السعودية سارة دندراوي، غضبًا واسعًا بين الكويتيين، ففي وقت سابق أشارت إلى الكويت في نهاية خبر يتعلق بتخفيض أسعار الخمور في قطر أثناء بطولة كأس العالم 2022.

وجاء اسم سارة دندراوي ضمن أكثر الموضوعات رواجًا على ”تويتر“ في السعودية، آنذاك ودشن نشطاء كويتيون على منصة ”تويتر“ هاشتاغًا يحمل عنوان ”#سارة_ظرنطاوي“، عبّروا من خلاله عن انزعاجهم مما قالته الإعلامية.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com