بعد أزمة تصريحاتها بالسعودية.. ”الموسيقيين“ المصرية لشيرين: التزمي بالغناء فقط خلال الحفلات – إرم نيوز‬‎

بعد أزمة تصريحاتها بالسعودية.. ”الموسيقيين“ المصرية لشيرين: التزمي بالغناء فقط خلال الحفلات

بعد أزمة تصريحاتها بالسعودية.. ”الموسيقيين“ المصرية لشيرين: التزمي بالغناء فقط خلال الحفلات

المصدر: صلاح حسن – إرم نيوز

أصدرت نقابة المهن الموسيقية المصرية برئاسة الفنان هاني شاكر، بيانًا، طالبت فيه الفنانة المصرية شيرين عبدالوهاب بعدم الإدلاء بأي تصريحات خلال الحفلات الغنائية والالتزام بالغناء فقط.

وجاء بيان النقابة، على خلفية الأزمة التي أُثيرت بسبب تصريحات شيرين الأخيرة في المملكة العربية السعودية.

وأوضح البيان، أن تصريحات شيرين، التي اعتبرها الكثيرون استفزازية ومثيرة، لا تقصد من ورائها شيئًا وأن هذه طبيعة شخصيتها لأنها امرأة ”عفوية“.

وأكد أن النقابة لن تقف للفنانة المصرية بـ“المرصاد“، إلا في حال ارتكابها أي تجاوز، مبينًا أن مواقع التواصل الاجتماعي تشّكل أداة ضغط كبيرة على النجوم عامة وليس على شيرين بشكل خاص.

وأثارت شيرين استياء نشطاء سعوديين، خلال حفلها الأخير، الذي أحيته يوم الجمعة الماضي، ضمن فعاليات ”موسم الرياض“، إذْ وجهت إساءة لجمهورها من النساء.

وقالت شيرين، إنها تعرضت لهجوم حاد إثر تغزلها بالرجال، وأعادت القول إن المرأة عليها إطاعة الرجل لأن ”الرجال دول عسل وسكر“، ثم قالت مخاطبة جمهورها من النساء: ”مش عارفة إيه اللي مزعلهم كده أكيد دول شوية عوانس“.

View this post on Instagram

أثارت المطربة المصرية شيرين عبدالوهاب الجدل مجددًا في السعودية، التي أحيت فيها حفلًا غنائيًا، بعد ردها على منتقدين لتصريحات سابقة حول ضرورة سماع المرأة لكلام الرجل، واصفة إياهن بـ“العوانس“. وقالت شيرين على خشبة المسرح: ”المرة اللي فاتت زعلوا وعملوا هاشتاق عشان قلت للستات تسمع كلام الرجالة، طب الرجالة دول عسل وسكر مش عارفة إيه اللي مزعلهم أكيد دول شوية عوانس“. ودشن رواد مواقع التواصل الاجتماعي ”تويتر“ هاشتاغ بعنوان اخرسي يا شيرين للرد عليها، وكان من بينهم الإعلامية السعودية منى أبو سليمان التي قالت عبر حسابها بـ“تويتر‏“: ”اسمعي كلام زوجك، لا تسمعي كلام زوجك؛ يبوس يدك، تغسلي قدمه، إحنا مالنا كل واحد ينام على الجنب اللي يريحه“. وأضافت: ”كل زوجين يتفقوا ايش معني الحب بالنسبة لهم وكيف يعيشوا مبسوطين مع بعض 70٪ من الوقت وكيف يحترموا بعض، وفكوا أهلنا من السنابات وكل هدية بصورة وتنظير ‎#شيرين.. عوانس“. يذكر أن التصريحات السابقة لشيرين كانت منتصف شهر نوفمبر، وقالت فيها: ”طالما منقدرش نستغني عن الراجل في حياتنا يبقى نسمع كلامه أحسن، ولا انتوا شايفين إيه ليه بتدوخوهم وتطلعوا عينيهم خلاص رفعنا الراية البيضاء..“، وقد تعرضت على إثرها لعاصفة من الانتقادات. . . .  #إرم_نيوز #أخبار #منوعات #السعودية #مصر #جدة #الرياض #مكة #جازان #حوادث #شيرين #حفلة_الرياض #مصرية #اخرسي_يا_شيرين #شيرين_تسي_للمراة_العازبه #الذوق_العام #موسم_الرياض #عنوسة #عانس #زواج #فيديو #ترند #جديد #لايك #تفاعل #saudiarabia #riyadh #video #trend #news

A post shared by إرم نيوز (@eremnews) on

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com