تركي آل الشيخ: تذاكر حفل أحلام الأغلى ثمنًا
تركي آل الشيخ: تذاكر حفل أحلام الأغلى ثمنًاتركي آل الشيخ: تذاكر حفل أحلام الأغلى ثمنًا

تركي آل الشيخ: تذاكر حفل أحلام الأغلى ثمنًا

أشاد المستشار تٌركي آل الشيخ، رئيس هيئة الترفيه الحكومية بالمملكة العربية السعودية بالفنانة الإماراتية أحلام، مؤكدًا أن حفلها المنتظر إقامته اليوم الاثنين ضمن فعاليات "موسم الرياض" بيعت تذاكره وتعتبر الأغلى لأي فنان عربي أحيا حفلًا بالمملكة.

يأتي هذا الدعم من تركي آل الشيخ بعد أن أعرب عدد من الناشطين السعوديين عن استيائهم من الشركة المنظمة لحفل "أنا عربية" بعد الإعلان عن أسعار التذاكر، والتي وصلت إلى 5 آلاف ريال سعودي.

وأكد آل الشيخ أن حفل أحلام في معرض "أنا عربية" أكبر دليل على أن لدى السعودية قوة شرائية وفرصًا استثمارية ضخمة، موضحًا أن زوار المعرض وصلوا 20 ألفًا، وأن سعر التذكرة وصل إلى 18 ألفًا ويذهب ريعها لأعمال الخير.

وكتب "آل الشيخ" تغريدة له عبر حسابه على موقع "تويتر" فقال: "ومين قال ما عندنا قوة شرائية وفرص استثمارية؟ في معرض (أنا عربية) وخلال خمسة أيام تجاوزت المبيعات فيه ٣٥ مليون ريال وزواره تجاوزوا ٢٠ ألف زائرة".

وأضاف رئيس هيئة الترفيه الحكومية قائلًا: "موسم الرياض مولع وأحلام أغلى تذاكر انباعت في المملكة لفنان عربي، وصلت التذكرة لـ ١٨ ألفًا وريعها لأعمال الخير".

وسادت حالة من الغضب بين الجمهور السعودي عبر موقع التواصل الاجتماعي بمجرد إعلان الأسعار، متسائلين عن سبب الارتفاع الباهظ للتذكرة، فيما قارن البعض بين حفل أحلام وبين فنان العرب محمد عبده حيث بلغت سعر التذكرة ما بين 2500 لثلاثة آلاف ريال.

واضطرت الشركة المنظمة مع حالة الغضب تلك إلى خفض سعر التذكرة ٥٠٪ حيث بلغ سعر التذكرة 2500 ريال، بعدما كانت قائمة الأسعار مطروحة على 5 فئات تبدأ بالفضيّ "2500" ريال، والذهبيّ "5000" ريال، والبلاتينيّ "7000" ريال، والماسيّ "10000" ريال، والملكيّ "15000" ريال.

وكانت أحلام أعلنت عبر حسابها على "تويتر" عن إحيائها لحفل جديد خلال فعاليات معرض "أنا عربية" المقام ضمن ليالي "موسم الرياض" بالمملكة العربية السعودية، والمقرر إقامته اليوم الـ18 من نوفمبر.

ويعتني معرض "أنا عربية" بكل ما يخص الأزياء والابتكار وهو من ضمن فعاليات موسم الرياض، ومن المقرر أن تقدم أحلام خلال الحفل، الذي تنظِّمه هيئة الترفيه السعودية، مجموعة من أغانيها المميزة، القديمة والجديدة.

يُذكر أن إدارة "موسم الرياض" قد أعلنت عن موعد الحفل عبر صفحاتها في مواقع التواصل الاجتماعي، قائلة: "نختتم ونكرم نجومنا في معرض أنا عربية، ونغني أجمل الطرب وأعذب الألحان مع فنانة العرب أحلام".

الأكثر قراءة

No stories found.
logo
إرم نيوز
www.eremnews.com