منوعات

رد "لاذع" من تركي آل الشيخ على مذيع الجزيرة جمال ريان
تاريخ النشر: 29 أكتوبر 2019 15:38 GMT
تاريخ التحديث: 31 مايو 2020 13:53 GMT

رد "لاذع" من تركي آل الشيخ على مذيع الجزيرة جمال ريان

رد رئيس الهيئة العامة للترفيه السعودية تركي آل الشيخ على مذيع قناة "الجزيرة" القطرية جمال ريان، بعدما نشر الأخير تغريدة على حسابه بموقع "تويتر" طالب من خلالها متابعيه بالتعبير عن رأيهم في المستشار. ورد تركي على التغريدة قائلًا: "وحشتنا جمال.. أخبارك وراى الشبك؟ زهق صح ... أنا رايي في تركي آل الشيخ إنه سيىء ( هل تعتبر سيىء تجريح؟)". https://www.instagram.com/p/B4NXvnKhJqI/?utm_source=ig_web_copy_link وأضاف في تغريدة أخرى: "جمال مطلوب في موسم الرياض.. مو معقول كله سعادة.. لازم وجه ودر ونكد.. بعطيك ميوه وتطب في النافورة وش رايك؟.. وأوعدك ما يكون فيه تجريح من أهل الرياض". https://twitter.com/Turki_alalshikh/status/1189129343689281538  وشهدت التغريدة تفاعلًا واسعًا من المتابعين لتركي آل

+A -A
المصدر: عبدالعزيز فتحي - إرم نيوز

رد رئيس الهيئة العامة للترفيه السعودية تركي آل الشيخ على مذيع قناة ”الجزيرة“ القطرية جمال ريان، بعدما نشر الأخير تغريدة على حسابه بموقع ”تويتر“ طالب من خلالها متابعيه بالتعبير عن رأيهم في المستشار.

ورد تركي على التغريدة قائلًا: ”وحشتنا جمال.. أخبارك وراى الشبك؟ زهق صح … أنا رايي في تركي آل الشيخ إنه سيىء ( هل تعتبر سيىء تجريح؟)“.

https://www.instagram.com/p/B4NXvnKhJqI/?utm_source=ig_web_copy_link

وأضاف في تغريدة أخرى: ”جمال مطلوب في موسم الرياض.. مو معقول كله سعادة.. لازم وجه ودر ونكد.. بعطيك ميوه وتطب في النافورة وش رايك؟.. وأوعدك ما يكون فيه تجريح من أهل الرياض“.

 وشهدت التغريدة تفاعلًا واسعًا من المتابعين لتركي آل الشيخ؛ وقال المغرد طلال عبدالله: ”رأينا فيه إنه مواطن سعودي همته كجبل طويق وطموحه عنان السماء يعمل من أجل وطنه العظيم ويتعرض لحرب شرسة من انجاس أمثالكم حاله حال كل مخلص يعمل من أجل وطن السلام.. خسئتم وخسىء كل من يمولكم ويحتضنكم في تلك الحظيرة”.

حمل تطبيق إرم نيوز على هاتفك