كيف تفاعل المشاهير مع قرار إليسا اعتزال الغناء (صور)

كيف تفاعل المشاهير مع قرار إليسا اعتزال الغناء (صور)

المصدر: محمد إسماعيل - إرم نيوز

يبدو أن إعلان الفنانة اللبنانية إليسا بأن الألبوم الغنائي الذي تحضره حاليًا سيكون الأخير في مسيرتها الفنية، لم يثر صدمة في صفوف متابعيها ومحبيها فقط، بل أيضًا المشاهير.

الفنانة اللبنانية سيرين عبدالنور ردت على قرار اعتزال إليسا بقولها: ”إليسا حبيبة قلبي وقلب الملايين كل فنان بيقطع بمرحلة صعبة بحياته الفنية الله بيسمح فيها لسبب، بس ولا مرة تنسي، من الله معه فمن عليه !!! نقي أغانيكي بكل حب بس نقيهن لأكثر من ألبوم لأن أبدًا ما رح يكون الأخير“.

أما الممثلة ماغي بوغصن فتوجهت إلى إليسا بالقول: ”قوتك وإصرارك بالحياة وشغفك ما رح يخلوكي تبعدي، حقك تزعلي وتتعصبي بس كلنا بنحبك وما نقبل تبعدي“.

ورأت المطربة السورية أصالة أن إليسا تخوض معركة، ناصحة إياها بالعدول عن القرار: ”نعم هي معركة، فيها ما يؤلم وما لا نستطيع تحمّله في الكثير من الأحيان، خصوصًا لمن هو مثلك لا يريد أن تستعبده هذه المهنة، ولكنّكِ مُهمّة ومؤثّرة وصانعة ومحبوبة من ملايين النّاس، صوتكِ أصبح جزءًا من ذكريات كثيرين، وعلى أغنياتك أحبّة كثر اجتمعوا، ونحتاجك بيننا“.

فيما علقت الممثلة المصرية منة شلبي على قرار الاعتزال: ”أنت إنسانة نادرة الوجود، فأنت روح تغني بشغف وقوة وإحساس“، في حين اكتفى المطرب السوري ناصيف زيتون بوضع ”إيموجي“ غاضب.

أما الإعلامي المصري عمرو أديب فقال للفنانة اللبنانية: ”سيدتي العزيزة بعض الناس لا يستطيعون الرحيل هكذا قد تكون العبارة تاريخية ومستهلكة لكن أنت لا تملكين نفسك أنتِ ملك لنا جميعًا من المحيط للخليج. لا تضيعي أيامك الذهبية في الغضب بل استمتعي بنجاحك ومحبة الملايين لك“.

واعتبر الناقد الفني اللبناني جمال فياض أن قرار إليسا بالاعتزال خاطئ: ”بكل بساطة.. إليسا قرارك خطأ، خصوصًا وأنك كنتِ دائمًا امرأة التحديات الصعبة“.

وكتبت المطربة اللبنانية سابين إلى إليسا: ”أنا أفهم تمامًا مشاعرك، لكن الفنان الموهوب والمحبوب مثلك يجب ألّا يستسلم! على الأقل من أجل معجبيك وأنا واحدة منهم“.

وقالت إليسا، عبر حسابها الرسمي على ”تويتر“: ”أحضر الألبوم الجديد بكثير من الحب والشغف، والسبب أنه سيكون الأخير في مسيرتي“، مضيفة: ”إنني أعلن ذلك بقلب مثقل ولكن بقناعة كبيرة لأنني لا أستطيع العمل في مجال مشابه للمافيا، لا يمكنني أن أكون منتجة بعد الآن“.

وعلقت المطربة الإماراتية أحلام، على قرار المطربة اللبنانية إليسا، بالاعتزال مؤكدة أنها ستقف بجانبها وستدعمها خلال الفترة المقبلة حتى صدور ألبومها الجديد.

وقالت أحلام، في تغريدة أطلقتها لإثناء المطربة اللبنانية عن قرار اعتزالها، قائلة: ”إليسا سنقف جنبك ونساندك وألبومك القادم لن يكون الأخير، إن كان الوسط غابة وأنتي على حق، لأن في ناس يعيشون في كذبة كبيرة فجمهورك الكبير ينتظر منك أن تثبتي له أن الوسط جميل بوجودك بيننا، #كلنا_اليسا“.

وفي ذات السياق وجهت الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي، رسالة مؤثرة لإليسا، عبر تغريدة أطلقتها على حسابها عبر ”تويتر“، وبدا من كلام هيفاء، أنها تحدثت مع إليسا هاتفيًا قبل كتابة تغريدتها وما دللّ على هذا ردودها على متابعيها الذين تفاعلوا مع تغريدتها.

وأكدت النجمة اللبنانية، لمواطنتها إليسا، أنها غير راضية عن قرارها، مؤكدًة أنها انتصرت على ظروف أصعب مما تواجهه حاليًا، مشيرًة إلى أنها ستظل تنير المسارح وتغني ومن لا يعجبه وجودها فليرحل.

وقالت ”هيفاء“: ”انتصرتي على ظروف أصعب يا إليسا، لا نحن ولا جمهورك ولا ناسك منرضى بهيك قرار!!، بدك تضلك تغني وتنوري المسارح، واللي مش عاجبه هو اللي ينقبر يمشي!!“.

وتفاعل المغردون مع هيفاء وهبي، مطالبين إياها بالتدخل لإثناء إليسا عن قرارها، وجاء رد هيفاء وهبي، بالقول: ”قالتلي كلام بيوجع القلب“، وهو ما أثار الكثير من الجدل حول أسباب قرار إليسا بالاعتزال.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com