منوعات

حقيقة الصورة المتداولة للإعلامية ال...
تاريخ التحديث:
تاريخ النشر:

حقيقة الصورة المتداولة للإعلامية الكويتية فجر السعيد على فراش المرض

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي صورة للإعلامية الكويتية فجر السعيد وهي على فراش المرض، حيث تعاني من نزيف حاد بعد إجرائها عملية جراحية منذ أيام. وبشأن حقيقة الصورة المتداولة نشرت الإعلامية الكويتية مي العيدان بيانًا عبر حسابها الشخصي على "إنستغرام"، قالت فيه: "توضيح تم انتشار صورة للإعلامية فجر السعيد الله يقومها بالسلامة ويشفيها هي وكل مرضى المسلمين". وتابعت: "تم انتشار الصورة على أنها صورتها حاليًا في العناية المركزة.. للتوضيح هذه الصورة قديمة قبل أقل من عام سابق بعد عملية المرارة التي أجرتها في ذلك الوقت". https://www.instagram.com/p/B0kk1K9h4ux/ وواصلت العيدان: "كانت هذه الصورة في الغرفة وليست بالعناية المركزة، كما يتم تداولها بالسوشيال

+A -A
المصدر: محمد عبد الفضيل- إرم نيوز

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي صورة للإعلامية الكويتية فجر السعيد وهي على فراش المرض، حيث تعاني من نزيف حاد بعد إجرائها عملية جراحية منذ أيام.

وبشأن حقيقة الصورة المتداولة نشرت الإعلامية الكويتية مي العيدان بيانًا عبر حسابها الشخصي على ”إنستغرام“، قالت فيه: ”توضيح تم انتشار صورة للإعلامية فجر السعيد الله يقومها بالسلامة ويشفيها هي وكل مرضى المسلمين“.

وتابعت: ”تم انتشار الصورة على أنها صورتها حاليًا في العناية المركزة.. للتوضيح هذه الصورة قديمة قبل أقل من عام سابق بعد عملية المرارة التي أجرتها في ذلك الوقت“.

https://www.instagram.com/p/B0kk1K9h4ux/

وواصلت العيدان: ”كانت هذه الصورة في الغرفة وليست بالعناية المركزة، كما يتم تداولها بالسوشيال ميديا“.

وعن حالة فجر السعيد الآن، قالت: ”حالتها بإذن الله متجهة نحو الأفضل لكن تحتاج الدعاء.. أدعولها فلا يرد القضاء سوى الدعاء“.

يذكر أن فجر السعيد دخلت غرفة العمليات في مستشفى خاص بالكويت، وأجرت عملية ”تحويل مسار“ وبعدها بيومين أصابها تسريب من العملية أدى إلى تسمم حاد في الدم، وأثر على الوظائف الحيوية.

View this post on Instagram

توضيح تم انتشار صوره للاعلاميه فجر السعيد الله يقومها بالسلامه و يشافيها هي و كل مرضى المسلمين . . تم انتشار الصوره على انها صورتها حاليا في العنايه المركزه لتوضيح هذه الصوره قديمه قبل اقل من عام سابق بعد عملية المراره التي اجرتها في ذلك الوقت وكانت هذه الصوره في الغرفه وليست بالعنايه المركزه كما يتم تداوله بالسوشل ميديا . . حالتها باْذن الله متجهه نحو الأفضل لكن تحتاج الدعاء🙏🏻 ادعولها فلايرد القضاء سوى الدعاء

A post shared by مي العيدان (@mayal3eidankwt) on

حمل تطبيق إرم نيوز على هاتفك