طارق العلي يرد على اتهامه بتزوير شهادته الجامعية ويكشف حقيقة إحالته للنيابة (فيديو)
طارق العلي يرد على اتهامه بتزوير شهادته الجامعية ويكشف حقيقة إحالته للنيابة (فيديو)طارق العلي يرد على اتهامه بتزوير شهادته الجامعية ويكشف حقيقة إحالته للنيابة (فيديو)

طارق العلي يرد على اتهامه بتزوير شهادته الجامعية ويكشف حقيقة إحالته للنيابة (فيديو)

كشف الفنان الكويتي طارق العلي حقيقة تحويله للنيابة العامة، بتهمة تزوير شهادته الجامعية، مؤكدًا أن جميع الأخبار التي تم تداولها بهذا الشأن لا تمت للحقيقة بصلة.

وقال العلي في تصريحات تلفزيونية "أمس واحد من ربعي مخترع محولينك للنيابة، وبيقول أنت من ضمن أسماء حطينهم منهم مسئولين ووزراء وأصحاب مناصب أن شهادتكم مزورة، أنا أقول حق هالنوعية من الناس اللي بيروجوا الشائعات اتقوا الله في شهر رمضان، إحنا أبناء أسر وعندنا عيال وزوجات، وكل اللي واردة أسماؤهم لهم تقدير عند الناس، فمن العيب أن تتكلم عن شيء ما هو موجود أو تشوه سمعة الناس".

وأكد العلي "أنا خريج جامعة الإسكندرية الموقرة وحاصل على ماجستير ودكتوراه، يمكن الكويت ما تعترف فيها لكن في دول أخرى تعترف فيها".

وكانت الفنانة الكويتية هيا الشعيبي قد أعلنت تصالحها مع مواطنها الفنان طارق العلي بعد سنوات من القطيعة، مبينة أنهما اتفقا على فتح صفحة جديدة ونسيان كل ما مضى من خلافات.

وقالت في تصريحات تلفزيونية إنه "أثناء تسجيلي في الإستديو لمسرحية عودة ريا وسكينة، تلقيت اتصالًا مفاجئًا فرحت به كثيرًا"، مضيفة "أهمية طي الصفحات السوداء اللي في حياتنا، ونبدأ صفحة جديدة في رمضان"، موضحة أن "مذيعًا في إحدى المحطات طلب منها المشاركة في برنامجه على البث المباشر، وبعد أن أصبحت تحت الهواء تفاجأت بوجود طارق العلي، الأمر الذي فرحت له كثيرًا"، مؤكدة "أهمية التسامح والحب بين الناس".

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com