نجمات مصر يفتحن النار على الكويتية فجر السعيد

نجمات مصر يفتحن النار على الكويتية فجر السعيد

المصدر: صلاح حسن - إرم نيوز

شن عدد من نجمات مصر سواء في الوسط الفني أو الإعلامي هجومًا على الإعلامية الكويتية فجر السعيد، التي استهدفتهن كذلك في تعليقاتها وتناولها لقضايا مختلفة خلال الفترة الماضية.

وكانت فجر السعيد قد هاجمت الفنانة المصرية نجلاء فتحي منتقدة ظهورها بملامح مغايرة بعدما بدا عليها كبر السن.

وكتبت منشورًا عبر صفحتها الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، أكدت خلاله أنها أسطورة الجمال في السبعينيات، ونصحتها بعدم نشر صور لها وهي في هذه المرحلة من العمر.

وطالبتها بسؤال زميلاتها عن كيفية المحافظة على جمالهن، مستشهدًة بالفنانات ميرفت أمين ونادية الجندي وإيناس الدغيدي.

نادية الجندي

الفنانة المصري نادية الجندي، قالت في تصريح خاص لـ“إرم نيوز“، إن ”فجر السعيد، ليست معروفة في مصر، حتى في نطاق الخليج نجد أن الكثيرين لا يعرفونها“.

وتابعت الفنانة صاحبة لقب ”نجمة الجماهير“ في هجومها على السعيد: ”كما نعرف أن مصر بلد انطلق منها الكثيرون، ولذلك تريد الشهرة على حساب مصر والفنانين المصريين“.

وأضافت نادية الجندي: ”كون فجر السعيد تضع نجلاء فتحي أو غيرها في جملة غير مفيدة، فهذا ليس له معنى سوى أنها تريد الشهرة بالتشهير“.

ميرفت أمين

بدورها قالت الفنانة المصرية ميرفت أمين، في تصريح خاص لـ“إرم نيوز“، إن الجمهور لقّن الكاتبة الكويتية درسًا لا يُنسى وبعدها تركت الحديث عن أي فنان مصري واتجهت لآخرين.

وأوضحت أن الفنانين المصريين لن يسمحوا لأمثالها بمهاجمة الفنانين المصريين، موضحًة أنها لو استغلت بعض وقتها للثقافة لوجدت أن الجمال يكون في الأخلاق والصدق مع النفس.

وأشارت ميرفت أمين، إلى أن فجر، ترى فقط من يحقنون ويقومون باصطناع الجمال، ولا تعرف شيئًا عن جمال الروح.

بسمة وهبة

من جانبها، ردت الإعلامية بسمة وهبة على تصريحات فجر السعيد الناقدة لها بالتأكيد على أن هذه الإعلامية اعتادت على إثارة الجدل حتى لو بالكذب.

وقالت في تصريح خاص لـ ”إرم نيوز“: ”يبدو أن برنامجها الرمضاني في الكويت لا يحمل أي نجاح فتريد إثارة الجدل للخروج بأي كعكة من موسم رمضان“.

وادعت الإعلامية المصرية أن برنامجها ”شيخ الحارة“ هو رقم واحد اليوم في ”يوتيوب“ مصر، وهذا برأيها أكبر دليل على أن فجر السعيد تصعد على أي نجاح، وهدفها الشهرة.

وأكلمت ردها على نقد الإعلامية الكويتية قائلة: ”لأن البرنامج يتم تداول اسمه في الصحافة فهي تريد أن يكون اسمها بجانبه“.

وعن حقيقة طلبها الاستضافة، قالت: ”أنا لم أطلب استضافة أحد، بل تُعرض علي مجموعة من الأشخاص واختار من بينهم، واسمها لم يقع أمام عيني كي أطلب استضافتها، وهناك أسماء معينة طلبت استضافتهم ولم تكن فجر من بينهم“.

وكانت فجر السعيد، قد قالت إن الإعلاميّة المصريّة بسمة وهبة، طلبتها للظهور في برنامجها الرمضاني ”شيخ الحارة“، ووصفتها بأنها مثل ”وجه بن فهرة“، تشتمها بالخلف، وتتودد إليها إذا احتاجتها.

ووجهتْ رسالة لبسمة قائلًة: ”يا بسمة أنتِ في مهرجان الشتايم اللي فتحتيه على الهوا أنكرتِ معرفتج فيني وقلتي قابلتها كم مرة بالصدفة“.

وواصلت فجر هجومها قائلة: ”يا لهوي متعرفنيش يا بسمة، ولا مرة دسكتلك مقال من مقالاتك اللي كنتِ تنشريها بالصحافة، طيب ولا مرة طلبتِ مني نشر مقالاتك في صفحتي بالفيس بوك، ولا قلتيلي شرف ليا إنك تقري مقالتي، وغيره وغيره وغيره“.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com