بالفيديو.. شمس الكويتية تكشف رأيها بعقد ”صلح“ مع أحلام

بالفيديو.. شمس الكويتية تكشف رأيها بعقد ”صلح“ مع أحلام

المصدر: أمنية عباس- إرم نيوز

قالت الفنانة شمس الكويتية إنها لن تتصالح إطلاقًا مع المطربة الإماراتية أحلام، لافتًة إلى أنها ستظل على خلاف دائم معها.

وردت شمس قائلًة إنه إذا عُرض عليها التبرع بأعضائها بعد الوفاة للفنانة الإماراتية أحلام، ”الله لا يمرضها ولا يمررها بأي أزمة مرضية، فرغم الخلاف بيننا لا أحب أن أرى شخصًا مريضًا سواء أحبه أم لا“.

وأكدت في مقابلة تلفزيونية ببرنامج ”عائشة شو“، الذي تقدمه الإعلامية عائشة عثمان، عبر فضائيتي ”النهار“، و“القاهرة والناس“، أنها تلقت مكالمة من المطرب اللبناني فضل شاكر، هددها فيها بالقتل، وقدمت بلاغًا ضده بالتسجيل الذي تملكه.

وأكدت شمس الكويتية أنها وصفت فضل شاكر بالنفاق، حيث كان يدعي ما لا يفعله، لأنه عندما خرج يكفّر هذا ويسب هذا حزنت كثيرًا، لأنها تحب صوته وتعشق أداءه، لأنه ”لا يوجد لدينا كثيرًا في الوطن العربي من يملك هذا الأداء والصوت، وكانت صدمة كبيرة بالنسبة لي“.

وردت الفنانة على انتشار فيديو به وصلة رقص لها خلال إحيائها إحدى الحفلات الفنية، قائلًة: ”رقصة عادية“، موضحة أن الحفل كان خاصًا وللنساء فقط، حتى الفرقة الموسيقية تكون موجودة في مكان منعزل تمامًا والتواصل يكون لاسلكيًا بينهم.

وأشارت إلى أن الحفل شارك فيه عدد كبير من السيدات ولبسهن كان أكثر جرأة من لبسها، وأن الفيديو الذي تم تسريبه من الحفل كان بغرض التشهير واتضح ذلك من عملية ”الزووم“.

وهاجمت المذيعة عائشة عثمان، المطربة الكويتية شمس، لارتدائها قميص نوم عاريًا في كليبها الأخير، فردت الأخيرة: ”واحدة في غرفة نومها بمنزلها، تكون لابسة قميص نوم وعريان، ولا ألبس كيس أرز“، متابعًة: ”الكليب بتاعي، ألبس قميص نوم إيه المشكلة“.

وعن عمليات التجميل التي خضعت لها وندمت كثيرًا بعدها، قالت إنها خضعت لعملية تجميل في الأنف، وندمت عليها، متسائلة: ”ليه ومن أجل من أغير خلقة الله والتي لم تختلف كثيرًا عن الأول“، واصفة خضوعها لعملية التجميل بأنه ”غباوة“، ونعتت نفسها بـ“الحمارة“.

وأشارت إلى أن العملية الثانية التي خضعت لها وندمت عليها هي عمل ”ضحكة المشاهير“، في أسنانها، كما تحدثت عن تصريحها السابق بأنها تريد استئصال بويضاتها حتى لا تنجب، وقالت إن سبب هذا التصريح أنها أحبت الحالة وقتها، ومن الممكن في يوم من الأيام أن تندم إذ أرادت الإنجاب، ولكنها الآن لا تفكر في الإنجاب.

يُذكر أن قصة الخلاف بين شمس وأحلام، هي أن الأخيرة قالت عنها في تصريحات سابقة إن شمس الكويتية تسيء لفنانات الخليج بسبب ملابسها الجريئة.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com