زوج أنغام يلمح إلى وقوف أصالة وراء الهجوم ضده – إرم نيوز‬‎

زوج أنغام يلمح إلى وقوف أصالة وراء الهجوم ضده

زوج أنغام يلمح إلى وقوف أصالة وراء الهجوم ضده

المصدر: شيرين الجمال- إرم نيوز

ألمح الموزع الموسيقي المصري أحمد إبراهيم إلى وقوف الفنانة السورية أصالة وراء حملة الهجوم الشرس التي يتعرض لها على مواقع التواصل الاجتماعي، خلال الفترة الأخيرة، لا سيما بعد زواجه من الفنانة المصرية أنغام، على زوجته ياسمين عيسى ابنة شقيقة زوج أصالة، المخرج طارق العريان.  
وقال إبراهيم في مداخلة تلفزيونية: ”في ناس كتير بتتهمني وعاملين نفسهم متعاطفين مع المرأة وحقوقها.. طول منا قاعد على إنستغرام والفيس بوك كم الشتايم بالذات بقى السوري.. طبعًا إنت فاهمني“، وهو ما فسره البعض على أنه يقصد أصالة.
وتابع: ”مش فاهم ليه الصراحة الشتايم كلها بالسوري.. وأنا أصلا مش بفهم سوري أووي.. تحس إن كل التعليقات كوبي وبيست“.
وأوضح: ”أنا متكلمتش ولا رديت خالص ووطيت للموجة وقلت خليها تعدي.. لكن في فرق بين الناس تقول وجهة نظرها وبين السب والاستظراف“.
وأردف: ”على فكرة أنا بعرف أشتم وأضرب ومصري ومن بورسعيد وواخدها من تحت لفوق مش دايمًا هفضل ساكت وإنت بتقلل مني وبتشتم أنا مش ملاك“.
وأضاف: ”الحرب اللي هيبقى طرفها أنا وحد عزيز عليا وبينا عشرة واللي هي أم أولادي من الآخر أو أي حد من طرفها.. أنا مش عايز أكسبها.. وهي ست كويسة جدًا ولم تسئ ليا تمامًا.. وإذا كان أي حد من حواليها فاكر إنه بإساءته ليا إنه هيقلبني عليها، هفضل عايزها الأحسن“.
وواصل: ”والغريب والي الناس متعرفوش إننا على علاقة كويسة جدًا جدًا وإننا من دقايق كنا بنتكلم مع بعض.. على فكرة في شوية تفاصيل عمري ما هقولها على الهوا على الرغم من أنها هتنصفني لكن عمري ما هقول عشان أنا متربي وراجل“.
واختتم حديثه قائلًا: ”ولسة متخلقش اللي يعرف ياخد ولادي مني لا راجل ولا ست.. أنا ولادي عايشين ما بين والدتي ووالدتهم وجدتهم.. ولا أنغام عمرها ما تكون بالأخلاق اللي تخليها تطلب مني إني أسيب ولادي“.
وكانت الخلافات قد اشتعلت بين الفنانتين المصرية أنغام والسورية أصالة نصري، خلال الفترة الماضية، بعدما تزوجت الأولى من الموزع الموسيقي المصري أحمد إبراهيم، المتزوج في الأساس من ابنة شقيقة المخرج طارق العريان، زوج أصالة.
وفي الأيام الماضية، حذفت أصالة أنغام من قائمة متابعيها عبر ”إنستغرام“، وهو ما ردت عليه الأخيرة بحذفها أيضًا، لتبدأ بينهما ”قطيعة“ على السوشال ميديا قد تتطور إلى أكثر من ذلك خلال الفترة المقبلة، رغم علاقتهما الوطيدة منذ سنوات.
وكانت أصالة بادرت بالهجوم ”غير المباشر“ على أنغام عبر حسابها الشخصي على ”تويتر“، عندما وجهت رسالة يبدو أنها جاءت تزامنًا مع قرار حذفها لأنغام عبر موقع ”انستغرام“ قالت فيها: ”الفن إن لم ينقِ روح صاحبه من دناءات الحياة، وإن لم يرتقِ به عن الظلم والغدر، فلا قيمة له ولا لصاحبه“.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com