هاني شاكر يوجه رسالة إلى جمهوره السعودي – إرم نيوز‬‎

هاني شاكر يوجه رسالة إلى جمهوره السعودي

هاني شاكر يوجه رسالة إلى جمهوره السعودي

المصدر: يوسف القاضي – إرم نيوز

أعرب المطرب المصري هاني شاكر، عن سعادته بنجاح حفله الأول في السعودية، موجهًا الشكر لقيادات هيئة الترفيه في المملكة على التنظيم، قائلًا عبر صفحته على ”فيسبوك“:“الحمد لله، أشكر ربنا وكل جمهوري وأحبابي في الخليج من مصريين، ومختلف الجنسيات العربية، الذين ساهموا بنجاح حفلي الأول في السعودية أحب البلدان إلى قلبي“.

وأضاف شاكر الذي يشغل منصب نقيب الموسيقيين المصريين:“أخص بالشكر الهيئة العامة للترفيه في السعودية التي يرأس مجلس إدارتها تركي آل الشيخ، على دعمها ورعايتها للحفل وتوجيه دخله لصالح الجمعيات الخيرية، والمؤسسة الصحية للرعاية الصحية والمنزلية“.

وأردف:“ما زاد من سعادتي هو ردود الأفعال التي تلقيتها من قبل القائمين على الحفل، بأنه يعد من أكثر الحفلات ارتفاعًا في سعر تذاكر الدخول، التي تم بيعها بالكامل، وبالتالي ازدادت حصيلة المبلغ الذي تم جمعه للعمل الخيري“.

وتابع أمير الغناء العربي، الذي نشر بعض الصور له أثناء الحفل، بقوله:“كما أوجه تحية لمدير أعمالي تامر عبد المنعم لجهوده الكبيرة، والتنظيم الرائع لبنش مارك، وصديقي زكي حسنين، ومحمد حسنين“.

واختتم شاكر:“حفلي الأول كان بمثابة تكريم لذكرى العندليب عبد الحليم حافظ، حيث قدمت 13 أغنية له من أحب الأعمال لقلبي، ونالت، والحمد لله، إعجاب الجمهور، وعلى وعد بحفل ثانٍ يتم التجهيز له في القريب العاجل، سأقدم خلاله أحب الأغاني التي قدمتها طوال مشواري الفني، والتي يطلبها الجمهور باستمرار.. بحبكم .. هاني شاكر“.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com