سهير رمزي: أمنع مشاهدة أفلامي ”الإغراء“ في منزلي – إرم نيوز‬‎

سهير رمزي: أمنع مشاهدة أفلامي ”الإغراء“ في منزلي

سهير رمزي: أمنع مشاهدة أفلامي ”الإغراء“ في منزلي

المصدر: صلاح حسن - إرم نيوز

كشفت الفنانة المصرية سهير رمزي، أنها منعت مشاهدة أفلامها التي جسدت فيها أدوار ”الإغراء“، من منزلها تمامًا، مشيرة إلى أنها لا تشاهد هذه الأفلام مطلقًا.

وأكدت في مقابلة تلفزيونية ببرنامج ”تحت السيطرة“، الذي تقدمه الإعلامية اليمنية أروى، على شاشة ”النهار“، أنها إذا شاهدت فيلم ”إغراء“، خاص بها بالصدفة خلال تواجدها في أحد الأماكن العامة تغادر المكان تمامًا.

وشددت على أنها لا تحب مشاهدة هذه الأعمال، معربة عن ندمها على كثير من الأفلام التي قدمتها خلال مرحلة معينة في مشوارها الفني.

View this post on Instagram

كشفت الفنانة المصرية سهير رمزي، أنها منعت مشاهدة أفلامها التي جسدت فيها أدوار ”الإغراء“، من منزلها تمامًا، مشيرة إلى أنها لا تشاهد هذه الأفلام مطلقًا. وأكدت في مقابلة تلفزيونية ببرنامج ”تحت السيطرة“، الذي تقدمه الإعلامية اليمنية أروى، على شاشة ”النهار“، أنها إذا شاهدت فيلم ”إغراء“، خاص بها بالصدفة خلال تواجدها في أحد الأماكن العامة تغادر المكان تمامًا. وشددت على أنها لا تحب مشاهدة هذه الأعمال، معربة عن ندمها على كثير من الأفلام التي قدمتها خلال مرحلة معينة في مشوارها الفني. #إرم_نيوز #أخبار #مصر #egypt #سهير_رمزي #فن #فنانين #فنانين_العرب #فنانات #مشاهير_العرب #مشاهير #إغراء #فيلم #أفلام #مسلسلات #مشاهد #تلفزيون #TV #لايك #تفاعل #news #video #منوعات #جديد #فيديو #فيديوهات #فنانة #فنانون #فنانات

A post shared by إرم نيوز (@eremnews) on

من جانب آخر، لفتت إلى أنها قررت إجراء عملية تجميلية في وجهها في فترة من الفترات وكانت عبارة عن حقن ”بوتكس وفيلر“، إلا أن الطبيب ألغى العملية.

وأوضحت أن سبب، الإلغاء، هو أنها دخلت غرفة العمليات وأخذت المخدر، وظلت تحت تأثيره لمدة ساعتين، وعندما استيقظت فوجئت بالطبيب يخبرها بعدم إجرائه العملية، لأنها تعاني من ضغط مرتفع.

وأشارت إلى أنها حتى الآن، لم تجر جراحة تجميلية، متمنية أن يسعفها الوقت لإجراء بعض العمليات.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com