مايك تايسون يتصدر الملصق الدعائي لـ ”حملة فرعون“ (صور) – إرم نيوز‬‎

مايك تايسون يتصدر الملصق الدعائي لـ ”حملة فرعون“ (صور)

مايك تايسون يتصدر الملصق الدعائي لـ ”حملة فرعون“ (صور)

المصدر: صلاح حسن- إرم نيوز

طرح المنتج المصري محمد السبكي، ملصقًا دعائيًا جديدًا للفيلم السينمائي ”حملة فرعون“، تصدره الملاكم العالمي السابق مايك تايسون، المشارك في الفيلم المصري.

وشارك المنتج المصري، متابعيه عبر ”إنستغرام“، صورة الأفيش الدعائي وعلقّ: ”مايك تايسون حملة فرعون، بتعرف تعد لحد كام“.

وكانت أسرة الفيلم قد عادت إلى القاهرة، خلال الساعات الماضية، بعد تصوير عدد من المشاهد الخارجية للفيلم في جبال لبنان والحدود اللبنانية السورية.

ووصل الملاكم العالمي قبل أيام، إلى القاهرة بصحبة زوجته روبين جيفنز، من أجل المشاركة في الفيلم السينمائي المصري ”حملة فرعون“.

وكشف منتج الفليم، محمد السبكي أن تايسون، سوف يحصل على 750 ألف دولار نظير مشاركته في الفيلم، حيث يجسد الملاكم العالمي السابق دور أحد زعماء المافيا.

الفيلم تدور أحداثه في إطار من ”الأكشن“، ومن المرجح عرضه بموسم عيد الفطر المقبل، ويتم تصويره بين مصر ولبنان، وتفاوض منتج الفيلم مع نجوم عالميين آخرين للمشاركة في بطولة العمل أيضًا.

وفيلم ”حملة فرعون“، من بطولة عمرو سعد، ومايك تايسون، وروبي ومحمد لطفي.

يُذكر أن مايك تايسون من أشهر ملاكمي أمريكا، ويلقب بالرجل الحديدي، حيث حصل على لقب بطل العالم للوزن الثقيل للمحترفين وهو في عمر 20 عامًا، ليستمر بعدها في كسر سلسلة من الأرقام القياسية التي سجلها باسمه؛ ما جعله يمتلك شعبية كبيرة، دفعته لدخول عالم التمثيل فيما بعد ليشارك في مجموعة من الأفلام.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com