هيا الشعيبي تكشف لأول مرة أسرار دخولها السجن (فيديو)

هيا الشعيبي تكشف لأول مرة أسرار دخولها السجن (فيديو)

المصدر: رشا حمدي- إرم نيوز

كشفت الفنانة الكويتية هيا الشعيبي لأول مرة، كواليس وأسرار دخولها السجن منذ فترة، بسبب كسرها لإشارة مرور، موضحة أنها سُجنت ظلمًا، ورغم قضائها حوالي أسبوع واحد داخل السجن، إلا أنها تعرفت على العديد من السيدات، ولديها العديد من الذكريات.

وقالت الشعيبي خلال مقابلة في برنامج ”الطائرة“ مع الإعلامي صالح الراشد، إنها أُصيبت بمرض ”السكري“ فور الحكم عليها بالسجن بسبب الحزن، وكانت تبكي بشدة حتى تأقلمت مع الأوضاع، مشيرة إلى أنها ساعدت بولادة سيدة هندية كانت مسجونة، وتعرّفت على قصص حقيقية للعديد من السجينات.

View this post on Instagram

@eremnews . . . . كشفت الفنانة الكويتية هيا الشعيبي لأول مرة، كواليس وأسرار دخولها السجن منذ فترة، بسبب كسرها لإشارة مرور، موضحة أنها سُجنت ظلمًا، ورغم قضائها حوالي أسبوع واحد داخل السجن، إلا أنها تعرفت على العديد من السيدات، ولديها العديد من الذكريات. . وقالت الشعيبي خلال مقابلة في برنامج “الطائرة” مع الإعلامي صالح الراشد، إنها أُصيبت بمرض “السكري” فور الحكم عليها بالسجن بسبب الحزن، وكانت تبكي بشدة حتى تأقلمت مع الأوضاع، مشيرة إلى أنها ساعدت بولادة سيدة هندية كانت مسجونة، وتعرّفت على قصص حقيقية للعديد من السجينات. . #إرم_نيوز #أخبار #منوعات #فن #فنانين #مشاهير #هيا_الشعيبي #الكويت #سجن #غرائب #تقاليد #VIDEO #مشاهير_العرب #فنانين_العرب

A post shared by إرم نيوز (@eremnews) on

وأشارت النجمة الكويتية إلى أنها تتمنى كتابة مسلسل عن قصة السجينات اللاتي قابلتهن، وتتواصل مع بعضهن حتى الآن، ولكن التصوير بالسجن مرفوض من قِبل السلطات، والعمل لابد أن يكون واقعيًا، موضحة أنه سيكون مليئًا بالدراما، وكوميديا الموقف.

ونفت هيا الشعيبي ما تردد حول معرفتها بمقلب الفنان رامز جلال قبل تصوير حلقتها معه، مؤكدة أنها لم تكن تعرف بالمقلب قبلها، ولكنها شعرت أن هناك شيئًا غير طبيعي خلال التصوير.

وأوضحت أنها حصلت على مبلغ ضخم للغاية قبل تصوير الحلقة، موضحة أنها تربطها علاقة صداقة برامز، وتعتز به، ولا يصح أن تخرج بعض الفنانات ويُصرّحن أنهن كن على علم بالمقلب، مضيفة أن هذا عيب بحقهن، لأنهن تقاضين مبالغ كبيرة، وكان من الأفضل أن يرفضن التصوير.

وانتقدت الشعيبي صورة الرجل الخليجي في السينما المصرية، موضحة أنه ليس كل الرجال الخليجيين يركضون وراء النساء، ومن العيب على أي فنان خليجي أن يوافق على تقديمه بهذا الشكل.

وأضافت أنها طُلبت بعملين في مصر، أحدهما كان مع الفنان محمد هنيدي، وطالبت وقتها أن تطّلع على العقود بالكامل، وأن يتم وضع اسمها إلى جانب البطل الرئيس، وألا يتم حذف أي مشاهد لها، ولكن تم رفض ذلك، فقررت ألا ترخّص من اسمها رغم حبها للتواجد بالأعمال المصرية.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com