عبد الله بهمن: يعجبني جمال ياسمين صبري.. ومستعد أن أتزوج 100 امرأة (فيديو) – إرم نيوز‬‎

عبد الله بهمن: يعجبني جمال ياسمين صبري.. ومستعد أن أتزوج 100 امرأة (فيديو)

عبد الله بهمن: يعجبني جمال ياسمين صبري.. ومستعد أن أتزوج 100 امرأة (فيديو)

المصدر: رشا حمدي- إرم نيوز

أكد الفنان الكويتي عبد الله بهمن أن موضوع تقدمه لخطبة الفنانة المصرية ياسمين صبري كان مجرد مزحة و“غشمرة“ خلال ظهوره لايف عبر صفحته بتطبيق ”سناب شات“ ، وتم تهويله بشكل كبير رعم أنه غير حقيقي بالمرة، وما قاله حول عمل ”بلوك“ له بعد رفضها الارتباط به لا يمت للواقع بصلة.

View this post on Instagram

@eremnews . . أكد الفنان الكويتي عبد الله بهمن أن موضوع تقدمه لخطبة الفنانة المصرية ياسمين صبري كان مجرد مزحة و”غشمرة” خلال ظهوره لايف عبر صفحته بتطبيق “سناب شات” ، وتم تهويله بشكل كبير رعم أنه غير حقيقي بالمرة، وما قاله حول عمل “بلوك” له بعد رفضها الارتباط به لا يمت للواقع بصلة. . . #إرم_نيوز #جديد #قضايا #uae #kuwait #لايك #منوعات #مشاهير #اخبار_مشاهير #عبدالله_بهمن #ياسمين_صبري #مصر #القاهرة #مصرية #فن #فنانين #ممثلين #videos #kuwaitcity #egypt

A post shared by إرم نيوز (@eremnews) on

وقال عبد الله بهمن- في مقابلة ببرنامج ”في الصميم“ على قناة ”ATV“ – إنه يحب جمال ياسمين صبري ومعجب بها، ولكنه لم يتقدم لها، مشيرًا إلى أن المصيبة أنها عندما سُئلت عن صحة هذه الواقعة، قالت إنها حدثت بالفعل وهذا غير صحيح.

وشدد الممثل الكويتي الشهير أنه لم يخترع هذه القصة من أجل جذب عدد أكبر من المتابعين على السوشال ميديا أو من باب الكذب لتحقيق ضجة، مشيرًا إلى أنه لا يخرج لايف ولايتحدث مع جمهوره إلا خلال ممارسته للرياضة حتى لا يمل منها.

وعلق بهمن على وصفه بـ“هارون الرشيد“ بسبب كثرة زيجاته، قائلًا :“شو اللي يمنع مو حلال كيفي إن شاء الله اتجوز 100 مرة عادي.. لو عندي اتجوز كل يوم واحدة“.

ولفت عبد الله بهمن إلى أن سبب قلة بطولاته، هو المنتجون والكتاب والأحزاب واللوبيات التي تحارب وجوده، مشيرًا إلى أنه كان ”الدنجوان“ الأول بالكويت ولكن قرار ابتعاده عن الفن لمدة عام كان قرارًا خاطئًا للغاية.

وأوضح أن سبب ابتعاده عن الفن هو مروره بأزمة عاطفية دفعته لاتخاذ هذا القرار بعد انفصاله عن زوجته، مضيفًا أنه اتخذ القرار في لحظة ضعف وحياته الاجتماعية أثرت عليه.

وحول رأيه بـثنائيات السوشال ميديا ”الكابلز ”، قال إنه يرفض هذه الفكرة تمامًا ولا يحبها، لأنه رجل شرقي جدًا من الداخل ولا يمكن أن ينفذها أبدًا بحياته حتى لو طلبت منه ياسمين صبري نفسها ذلك سيقول لها :“دا عند بيت أبوكي“.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com