شاهد كيف استقبل جمهور مهرجان مراكش النجم روبيرت دينيرو (صور وفيديو)

شاهد كيف استقبل جمهور مهرجان مراكش النجم روبيرت دينيرو (صور وفيديو)

المصدر: وداد الرنامي- إرم نيوز

استقبل الجمهور بمدينة مراكش النجم روبيرت دينيرو بحفاوة كبيرة في ثاني أيام المهرجان السينمائي الدولي ، حتى أن أحد الشبان قام بضم النجم إليه وتقبيله.

وعبر النجم الأمريكي في تصريحه للصحافة عن حضوره إلى مهرجان مراكش الذي أصبح من المهرجانات السينمائية المهمة، وأن تكريمه له يسعده ويشرفه.

كما وصف مدينة مراكش بالجميلة، خصوصًا أنه زارها مرتين من قبل، وكان يتمنى إمضاء وقت أطول في المغرب لأن زياراته كانت قصيرة.

الممثل دوبيرت دينيرو الذي يعتبر من نجوم الشاشة الفضية الكبار، بدأ مسيرته عام 1969 في فيلم ”حفلة زواج“ تحت إدارة المخرج براين دي بالما، ولفت إليه الانتباه بعدها في فيلم ”شوارع متوسطية “ سنة 1973 مع العملاق مارتن سكورسيزي.

ثم واصل مسيرته بأفلام مميزة، لكن جمهور السينما العريض عبر العالم، أحبه واعترف له بالموهبة الملفتة بعد دوره في ”سائق التاكسي“ الحاصل على السعفة الذهبية سنة 1976، ثم تحفة ”العراب“ الذي أهله للحصول على أوسكار ثاني دور.

حصد دينيرو خلال مسيرته الفنية المتألقة الكثير من الجوائز، أبرزها أوسكار ثاني وغولدن غلوب عن بطولته لفيلم ”الثور الهائج“.

ومن الصعب تحديد الأفلام والأدوار المميزة لروبيرت دينيرو، لكن من السهل الحصول على إجماع من عشاق السينما على موهبته الفريدة، و الكاريزما الكبيرة التي يتمتع بها.

ويرأس النجم الأمريكي حاليًا شركة Tribeca Productions ، وهو من مؤسسي مهرجان ”تريبيكا للفيلم“.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com