حقيقة خطوبة نور الغندور (فيديو)

حقيقة خطوبة نور الغندور (فيديو)

المصدر: إرم نيوز

نفت الفنانة المصرية نور الغندور المقيمة في الكويت، ما تناقله رواد منصات التواصل الاجتماعي، حول إشاعة خطوبتها، مؤكدة أنه في حال تمت الخطوبة بشكل رسمي، فإن متابعيها سيكونون أول من يعلم بذلك.

جاء نفي الغندور من خلال مقطع فيديو نشرته على صفحتها الرسمية عبر تطبيق ”سناب شات”، قالت فيه إن ”أحدهم قدَّم لها خاتمًا على شكل هدية في عيد ميلادها وليس ذبلة خطوبة“.

ودعت الغندور متابعيها على مواقع التواصل الاجتماعي إلى ”نفي خبر الخطوبة“، مبدية دهشتها من وسائل الإعلام والصحافة التي نشرت الخبر دون التأكد من صحته، متسائلة ”لماذا لم تتصل هذه الوسائل معي للوقوف على حقيقة الخبر من عدمه، خاصة أن رقم هاتفي لديهم“.

وكانت الغندور أثارت الجدل بعد الكشف عن الخاتم الذي قالت عنه إنه هدية عيد ميلادها، فظنه متابعوها أنه إعلان عن الخطوبة؛ ما انهالت على إثره عبارات التهنئة والتبريك.

على صعيد متصل، كشفت الغندور أنها قامت بعملية تجميل وتصغير لأنفها، إذ ظهرت بملامح متغيرة عن السابق مع أنفها الجديد الذي أصبح محدَّدًا أكثر وبحجم أصغر.

وبرَّرت الغندور التغييرات التي طرأت على شكلها أخيرًا، بأنها من باب التغيير ليس أكثر، مقدمة الشكر لكل متابعيها الذين قدَّموا آراءهم فيها سواء أكانت سلبًا أم إيجابًا.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com