منوعات

الداعية معز مسعود ينشر أول صورة له مع زوجته الفنانة شيري عادل
تاريخ النشر: 14 أغسطس 2018 14:07 GMT
تاريخ التحديث: 14 أغسطس 2018 14:08 GMT

الداعية معز مسعود ينشر أول صورة له مع زوجته الفنانة شيري عادل

خرج الداعية المصري المثير للجدل معز مسعود أخيرًا؛ ليرد على الشائعات التي راجت بشأن انفصاله عن الفنانة شيري عادل، التي تزوجها منذ شهر، مع نشره لأول صورة مشتركة بينهما. وقال "مسعود" عبر حسابه في موقع تويتر معلقا على صورة له مع الفنانة شيري: "فضول الإعلام واقتحام الناس لحياتنا بيؤذينا لأبعد الحدود.. لو احنا عاوزين نقول لكم حاجة، احنا هانقولهالكم سوا وبكل وضوح. من فضلكم احترموا حياتنا الشخصية". https://twitter.com/MoezMasoud/status/1029340255244242944 وكان مصدر مقرب من الفنانة شيري، صرح بأن هناك أزمة كبيرة بينها وبين معز مسعود، بسبب تعاقدها على بطولة فيلم استعراضي غنائي جديدة، وسط رفض زوجها. ورجح المصدر أن قبول الفنانة للفيلم،

+A -A
المصدر: إرم نيوز

خرج الداعية المصري المثير للجدل معز مسعود أخيرًا؛ ليرد على الشائعات التي راجت بشأن انفصاله عن الفنانة شيري عادل، التي تزوجها منذ شهر، مع نشره لأول صورة مشتركة بينهما.

وقال ”مسعود“ عبر حسابه في موقع تويتر معلقا على صورة له مع الفنانة شيري: ”فضول الإعلام واقتحام الناس لحياتنا بيؤذينا لأبعد الحدود.. لو احنا عاوزين نقول لكم حاجة، احنا هانقولهالكم سوا وبكل وضوح. من فضلكم احترموا حياتنا الشخصية“.

https://twitter.com/MoezMasoud/status/1029340255244242944

وكان مصدر مقرب من الفنانة شيري، صرح بأن هناك أزمة كبيرة بينها وبين معز مسعود، بسبب تعاقدها على بطولة فيلم استعراضي غنائي جديدة، وسط رفض زوجها.

ورجح المصدر أن قبول الفنانة للفيلم، يعزز شائعة انفصالها عن الداعية الإسلامي، كما أنه أجج الخلافات.

وتعرض الداعية معز مسعود لانتقادات كثيرة عقب إعلان زواجه من الفنانة شيري عادل، في حين خرج ودافع عن نفسه مطالبًا الجميع باحترام حياته الخاصة.

حمل تطبيق إرم نيوز على هاتفك