النجمة البريطانية كاتي برايس تستعد لإعلان إفلاسها

النجمة البريطانية كاتي برايس تستعد لإعلان إفلاسها
EDITORIAL USE ONLY. NO MERCHANDISING Mandatory Credit: Photo by Ken McKay/ITV/REX/Shutterstock (9164619as) Katie Price 'This Morning' TV show, London, UK - 20 Oct 2017 KATIE PRICE: THE TRUTH BEHIND THE WORST TWO MONTHS OF MY LIFE 2017 has been one of Katie Price’s most dramatic years ever. There was the shocking discovery that her husband Kieran had been cheating on her with the nanny, the heartbreaking news that her mum is dying, a terrifying blackmail plot against her son Harvey, and a bitter war of words with Love Island’s Chris who has accused Katie of sending flirty messages that he didn’t want. Katie is here to reveal the truth about all the latest headlines surrounding her life and tell us all about her brand new novel. We’ll also be asking her about her admission this week that she’ll never reveal the name of the celebrity who she says assaulted her at the start of her career.

المصدر: أبانوب سامي - إرم نيوز

كشفت مصادر مقربة من الممثلة والعارضة البريطانية كاتي برايس، أنها تستعد لإعلان إفلاسها، وسط تقارير تفيد بمثولها أمام المحكمة، يوم الثلاثاء.

وستتجه العارضة السابقة البالغة من العمر 40 عامًا إلى فرع المحكمة العليا في مبنى رولز في لندن؛ لحضور جلسة استماع يمكن أن تنتهي بإعلان إفلاسها رسميًا.

ووفقًا لصحيفة ”ديلي ميل“ البريطانية، كانت كاتي، التي بلغت ثروتها سابقًا 45 مليون جنيه إسترليني، تصارع الإفلاس لأشهر بعد انفصالها عن زوجها الثالث كيران هايلير (31 عامًا)، وانهيار عدد من أعمالها التجارية.

وحاليًا تحاول النجمة بيع قصرها الشاسع في غرب ”ساسكس“، والذي اشترته في عام 2014 مع زوجها السابق، وادعت المصادر المطلعة أنها مدينة بآلاف الدولارات.

وقال أحد المصادر المقربة من النجمة: ”حاولت كاتي تجنب الإفلاس بكل الطرق الممكنة، خلال الأسابيع الماضية؛ في محاولة منها لتأجيل ما أصبح لا مفر منه، لكن هذه الجلسة يمكن أن تكون نهاية هذا الأمل الأخير في إنقاذها، وسيتعين عليها مواجهة العواقب“.

ويبدو أن نمط حياة النجمة أصبح أعلى من قدرتها المالية، بعد طلاقها الثالث الإشكالي من ”كيران“، الذي أرسل المحضرين مؤخرًا لقصرها في غرب ساسكس؛ للمطالبة بسداد فاتورة كهرباء بمبلغ 3 آلاف جنيه إسترليني.

كما ذُكر أن جلسة تصوير كاتي الأخيرة مع صديقها كريس بويسون، والتي أثارت الجدل بما تحتويه من صور فاضحة، كانت آخر محاولاتها اليائسة لتجنب الإفلاس.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com