منوعات

بعد نجاح "رحيم" و"ظل الرئيس".. ياسر جلال يستعد لمغامرة سينمائية جديدة
تاريخ النشر: 05 يوليو 2018 16:46 GMT
تاريخ التحديث: 05 يوليو 2018 16:46 GMT

بعد نجاح "رحيم" و"ظل الرئيس".. ياسر جلال يستعد لمغامرة سينمائية جديدة

الفنان المصري قال لإرم نيوز إن دراما التلفزيون شهدت تطورًا كبيرًا في التكنيك والأفكار وهذا الأمر كان واضحًا جدًا في حجم ومستوى الأعمال التي عُرضت في رمضان الماضي.

+A -A
المصدر: شريف الصاوي- إرم نيوز

قال الفنان المصري ياسر جلال، إنه سعيد باستقبال الجمهور لمسلسل ”رحيم“ الذي عرض في رمضان الماضي، موضحًا أن النجاح يجعل اختيار أعمال جديدة مهمة ثقيلة وصعبة لأنه مشغول بالبحث عن أعمال في حجم ”ظل الرئيس“ و“رحيم“.

وأضاف في تصريحات خاصة لإرم نيوز أن ”النجاح على شاشة التلفزيون فتح شهيتي للسينما، وفي الوقت الحالي مشغول بالتحضير لبطولة فيلم جديد من إنتاج ريمون مقار، الذي سعدت بالتعاون معه في أكثر من عمل“.

وتابع جلال: ”كان آخر عمل قدمته على شاشة السينما فيلم (شد أجزاء) والذي حقق نجاحًا كبيرًا وقت عرضه، وابتعدت عن السينما لمدة 4 سنوات بسبب عدم العثور على سيناريو يضيف لرصيدي الفني“.

وعن المنافسة في الوسط الفني، قال: ”لا أشغل بالي بالمنافسة أو الإيرادات، ولكن أهتم بتقديم عمل فني يحمل كل مواصفات الجودة، وأنتظر دائمًا التوفيق من الله“.

وبشأن ما يميز الدراما التلفزيونية في الوقت الحالي، تابع ياسر جلال: ”تشهد دراما التلفزيون تطورًا كبيرًا في التكنيك والأفكار، وهذا الأمر كان واضحًا جدًا في حجم ومستوى الأعمال التي عرضت في رمضان الماضي“.

وفيما يتعلق بوقوفه على خشبة المسرح قريبًا، أوضح: ”أنا من عشاق المسرح، ولكن لا يوجد مشروع مسرحي في خطتي القادمة“.

وحول ظهور الفنانين في إعلانات تلفزيونية، رأى أنه ”ليس عيبًا أن يشارك الفنان في الإعلانات، لأن ذلك استثمار للنجومية، ولكن يجب أن يختار إعلانًا مفيدًا ويضيف لرصيده الفني“.

حمل تطبيق إرم نيوز على هاتفك