نجلاء عبدالعزيز تشعل الجدل بإعلانها تحقيق ”الأمنيات“ (صور) – إرم نيوز‬‎

نجلاء عبدالعزيز تشعل الجدل بإعلانها تحقيق ”الأمنيات“ (صور)

نجلاء عبدالعزيز تشعل الجدل بإعلانها تحقيق ”الأمنيات“ (صور)

المصدر: إرم نيوز

هاجم ناشطون المصممة ونجمة مواقع التواصل الاجتماعي السعودية نجلاء عبدالعزيز، عقب إعلان نشرته على حسابها الرسمي في موقع ”سناب شات“.

وكانت نجلاء أعلنت أنها ستحقق أمنيات 5 أشخاص فقط ستختارهم من خلال هاشتاغ #نجلاء_عبدالعزيز على موقع التواصل ”تويتر“، إذ قامت باختيار وتوثيق عدة تغريدات لمتابعين، مرفقة بتعليقات لها، في إشارة إلى أنها ستحقق ”أمنياتهم“.

وعادت لاحقًا، لتوثق تحقيق اسمها على موقع ”تويتر“ لمشاركة الآلاف من الناشطين، مشيدة بالتفاعل الكبير معها، إذ كشف العديد من الأشخاص عن أمنياتهم، رغبة منهم في اختيارهم من قبلها.

كما وأرفقت اسم شاليهات ”مد نايت“ بالعاصمة الرياض، وأخرى تُعنى ”بالزيوت“، إذ شاركوها حملتها بتحقيق ”الأمنيات“ مقدمين عروضًا للترويج الإعلاني عن طريق اسمها، واختيارها بنفسها عددًا من الأشخاص كي يستمتعوا بعروضها.

واستنكر متفاعلون من خلال هاشتاغ #نجلاء_عبدالعزيز في موقع التواصل ”تويتر“، تصرف نجلاء والمشاهير الذين هم على غرارها، إذ اتهموها بالسعي وراء الشهرة، من خلال الترويج لنفسها.

وسخر مغرد يدعى ”الطائف“: ”يقولك تحقق الأمنيات خفي علينا يا فانوس علاء الدين عمومًا يا شحاذين اطلبو أمانيكم من ربكم مب من حثالة المجتمع، لو فيها خير سوت بيت أبوها و غيرت عكازته اللي ملصقين عليها“.

وعلق ”أحمد الفيفي“: “ فرحانة إنها وصلت ترند حتى لو الهاشتاغ كله هجوم عليها وانتقاد عادي أهم شي تكون ترند! جنون الشهرة، شتان بين الأخت المتوفاة رحمها الله محاربة السرطان، واللي كان الهاشتاغ دعاء لها بالرحمة، وذكر طيب ومواقف نبيلة، وبين هالهشتاغ الذليل المخيس !“.

وأيدت ”ريما“: “ المشهور كل ما يجي كرته ينحرق الله لايبلانا يجي الشماتة بنفسه عشان بس نلفت النظر الله لا يبلانا“.

واستنكر ”محمد“ متابعة العديد من الناس لمشاهير مواقع التواصل: “ المشاهير نفسي أعرف وش الفايدة منهم، وش تستفيد من متابعتهم، أهو مستفيد منك. والله الحمدالله عمري ما تابعت واحد فيهم، بس أحس في ناس متخلفة أهي تتابعهم والمصيبة ما تستفيد شي منهم، الحمدلله ع كل حال لا تجعلوا الحمقي مشاهير.“.

وانتقد آخرون، قيام بعض الأشخاص بالكشف عن حاجاتهم أمام الناس، وعلقت مغردة تدعى ”إيفان“: “ أشفق ع اللي يطاوعوها ويتذللوا لها ويترجوا وهم يكتبوا طلباتهم وأمنياتهم !!! للدرجة هذي أنفسكم هانت عليكم وكرامتكم رخيصة !!! الله لايحوجنا لغيره أتمنى هالنوعيات من المشاهير التافهين يوضع لهم خط أحمر الوضع مو محتاج قرف أكثر.“.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com