إيمان العاصي تكشف سبب ظهورها ضيف شرف في ”حرب كرموز“ – إرم نيوز‬‎

إيمان العاصي تكشف سبب ظهورها ضيف شرف في ”حرب كرموز“

إيمان العاصي تكشف سبب ظهورها ضيف شرف في ”حرب كرموز“

المصدر: شريف الصاوي- إرم نيوز

حالة من النشاط الفني تعيشها الفنانة المصرية إيمان العاصي، حيث شاركت مؤخرًا في بطولة مسلسل ”قانون عمر“ أمام حمادة هلال، ومسلسل ”أبو عمر المصري“ أمام أحمد عز، وقد تم عرض العملين خلال رمضان الماضي، وحققًا نجاحًا كبيرًا، فيما شاركت في فيلم ”حرب كرموز“ الذي يُعرض حاليًا في دور العرض السينمائي، وتصدر إيرادات موسم عيد الفطر.

وعن ظهورها كضيفة شرف في ”حرب كرموز“ قالت إيمان العاصي لـ“إرم نيوز“، إنها تجسد دور شقيقة الفنان أمير كرارة في الفيلم، وهو دور محدود المشاهد، ولكنه عميق ومؤثر، مؤكدة أنها وافقت على المشاركة في الفيلم، لأنه عمل تاريخي، وسيصبح علامة في تاريخ السينما يتذكره الجمهور بمرور السنوات، كما يضم العمل نخبة من نجوم التمثيل، مثل: غادة عبد الرازق، وأحمد السقا.

وأضافت:“أدركت بعد عرض الفيلم أن اختياري كان صحيحًا، وأن الدور بقيمته وليس مساحته، وأكبر دليل على ذلك، أن الدور مؤثر، والفيلم حقق نجاحًا كبيرًا على مستوى النقد، وشباك التذاكر“.

وبشأن تأخر فرصة البطولة المطلقة، تابعت: ”العمل الفني عمل جماعي، وأعتبر أي دور أقوم به بطولة مطلقة، ولذا أشعر بالسعادة لأن الشخصيات التي أختارها تترك أثرًا في الجمهور“.

وفيما يتعلق بمستوى الدراما المصرية حاليًا، قالت إيمان العاصي:“أرفض الانتقادات التي توجّه للدراما المصرية، لأن الفترة الأخيرة شهدت تطورًا في التكنيك، وانتعش الإنتاج إلى حدٍ كبيرٍ، وفي رمضان الماضي كان هناك تنوع في الموضوعات والأفكار“.

وعن الدور الذي تتمنى تقديمه خلال المرحلة المقبلة، اختتمت: ”أتمنى المشاركة في أعمال تاريخية، فأنا حزينة لتراجع إنتاج الأعمال التاريخية“.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com