الزوجان كلوني يتبرعان بـ 100 ألف دولار للأطفال المبعدين عن آبائهم في أمريكا – إرم نيوز‬‎

الزوجان كلوني يتبرعان بـ 100 ألف دولار للأطفال المبعدين عن آبائهم في أمريكا

الزوجان كلوني يتبرعان بـ 100 ألف دولار للأطفال المبعدين عن آبائهم في أمريكا

المصدر: وداد الرنامي - إرم نيوز

أعلنت جمعية ”مركز الشباب لحقوق أطفال المهاجرين“، التي تهتم بأبناء المهاجرين المُبعدين عن آبائهم أثناء محاولتهم التسلل إلى الأراضي الأمريكية، أنها تلقت تبرعًا ماليًا من النجم جورج كلوني وزوجته المحامية أمل علم الدين بقيمة 100 ألف دولار، بحسب ”لوباريزيان“.

وأصدرت الجمعية بلاغًا رسميًا، نقلت فيه كلمة عن الزوجين كلوني جاء فيها:“سيأتي وقت يسألنا الأطفال: هل صحيح أن بلادنا قامت فعلًا باختطاف أطفال من آبائهم، ووضعتهم في مراكز للاحتجاز؟ وعندما سنُجيب بنعم، سيسألون ماذا قلنا، وأي موقف اتخذناه تجاه ذلك، لا يمكننا تغيير سياسة هذه الحكومة، ولكن بإمكاننا المساعدة في الدفاع عن ضحاياها“.

وكان جورج، وأمل كلوني، من بين النجوم الذين انتقدوا مواقف دونالد ترامب، وإدارته، في مجال الهجرة، خاصة سياسة تفرقة الأطفال عن آبائهم على الحدود المكسيكية، والتي تراجع عنها الرئيس الأمريكي يوم أمس الأربعاء بعد تعرضه لضغوط داخلية وخارجية شديدة.

وسبق للزوجين كلوني أن تقدما بتبرعات لعدة جمعيات تخدم قضايا يؤمنان بها، كجمعية للتوعية للمطالبة بالحد من الأسلحة النارية، وجمعية للتصدي للتطرف بعد تظاهرة ”شارلفوتسفيل“ في أغسطس/آب 2017.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com