منوعات

زارا البلوشي: أنا باكستانية الأصل ولا أتحدث إلا باللهجة السعودية (فيديو)
تاريخ النشر: 09 يونيو 2018 3:40 GMT
تاريخ التحديث: 09 يونيو 2018 5:07 GMT

زارا البلوشي: أنا باكستانية الأصل ولا أتحدث إلا باللهجة السعودية (فيديو)

كشفت الفنانة زارا البلوشي عن جنسيتها الحقيقية وهي "الباكستانية"، موضحة أنها ولدت وتربت في السعودية وتعلمت طباعهم ولا تتحدث إلا باللهجة السعودية. وقالت النجمة الشهيرة بالخليج- في مقابلة ببرنامج "تفاعلكم" على قناة "العربية"- أنها تعاني من عقدة الإنجاب بعد تعرضها للإجهاض، ما أصابها بصدمة نفسية، مشيرة إلى أنها لا تفكر حاليًا بالإنجاب لأن ليس لديها وقت لأنها وزوجها المخرج السعودي سمير عارف يعيشان في مناطق متفرقة. وأشارت البلوشي إلى أن سر نشرها لتفاصيل حياتها وخلافاتها على صفحاتها بالسوشيال ميديا، وخاصة "سناب شات" هو إحساساها بالفراغ لأنها تجلس لساعات طويلة وحدها بالمنزل. ولفتت إلى أنها بلغت من العمر 37 سنة، ولم

+A -A
المصدر: رشا حمدي- إرم نيوز

كشفت الفنانة زارا البلوشي عن جنسيتها الحقيقية وهي ”الباكستانية“، موضحة أنها ولدت وتربت في السعودية وتعلمت طباعهم ولا تتحدث إلا باللهجة السعودية.

وقالت النجمة الشهيرة بالخليج- في مقابلة ببرنامج ”تفاعلكم“ على قناة ”العربية“- أنها تعاني من عقدة الإنجاب بعد تعرضها للإجهاض، ما أصابها بصدمة نفسية، مشيرة إلى أنها لا تفكر حاليًا بالإنجاب لأن ليس لديها وقت لأنها وزوجها المخرج السعودي سمير عارف يعيشان في مناطق متفرقة.

وأشارت البلوشي إلى أن سر نشرها لتفاصيل حياتها وخلافاتها على صفحاتها بالسوشيال ميديا، وخاصة ”سناب شات“ هو إحساساها بالفراغ لأنها تجلس لساعات طويلة وحدها بالمنزل.

ولفتت إلى أنها بلغت من العمر 37 سنة، ولم تجر سوى عملية تجميل واحدة، وهي نحت للجسم وندمت عليها رغم نجاحها.

ونفت البلوشي ما تردد حول أن زوجها المخرج السعودي يفرضها على أعمال درامية، موضحة أن الفنانة ريم عبد الله في رأيها هي نجمة السعودية الأولى.

https://www.youtube.com/watch?v=hEbOrogygj0

حمل تطبيق إرم نيوز على هاتفك