محمد رشاد يكشف عن رأيه في عودة فضل شاكر للغناء.. ويعلن موعد حفل زفافه

محمد رشاد يكشف عن رأيه في عودة فضل شاكر للغناء.. ويعلن موعد حفل زفافه

المصدر: علي عبدالرحمن- إرم نيوز

قال الفنان المصري محمد رشاد، إنه من مؤيدي عودة الفنان اللبناني فضل شاكر إلى الساحة الغنائية مرة أخرى لأنه فنان كبير يمتلك صوتًا وموهبة نادرة، موضحًا أنه كان يتمنى أن يغني فضل تتر مسلسل الفنانة يسرا ”لدينا أقوال أخرى“ ولا يتم استبعاده.

وأضاف في لقاء خاص مع شبكة ”إرم نيوز“: ”هناك العديد من تترات المسلسلات المتميزة هذا العام مسلسل (سلسال الدم) الذي شاركت فيه وتتر (ورطة إنسانية)“، مشيرًا إلى أن الموسيقى التصويرية لتتر المسلسل تعكس روحه وشكله وأبطاله وأحداثه، ومن أهم تترات المسلسلات ”نسر الصعيد“ للمطرب إبراهيم حتمي وأنغام في ”ممنوع الاقتراب أو التصوير“.

من جانب آخر، تابع رشاد أنه يقوم حاليًا بالتحضير لألبومه الجديد، حيث انتهى من 4 أغان وسيصور كليبًا بعنوان ”دلع“ خلال الفترة المقبلة لطرحه في أسبوع العيد، لافتًا إلى أن فكرة الألبوم الكامل تعطي للفنان تاريخًا فنيًا طويلًا، ولكن السائد حاليًا هو تقديم أغاني سينجل أو كليبات.

وبشأن سر تأجيل زفافه على المذيعة مي حلمي، قال رشاد: ”ارتباطاتنا العملية هي السبب الحقيقي في تأجيل الزفاف أكثر من مرة، ولكن قررنا عقد القران في أسبوع العيد وإقامة حفل الزفاف بعد انتهاء كأس العالم“.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com

مواد مقترحة