لحية تنبت في ثوانٍ.. خطأ يتكرر في عملين من دراما رمضان (صور)

لحية تنبت في ثوانٍ.. خطأ يتكرر في عملين من دراما رمضان (صور)

المصدر: محمد إسماعيل - إرم نيوز

يبدو أن تسابق المسلسلات الدرامية للحاق بموعد السباق الرمضاني، خلف سلسلة من الأخطاء الإخراجية والهفوات في المسلسلات التي وضحت آثارها على المشاهدين وأصبحت مادة للسخرية عبر السوشيال ميديا.

بدأت سلسلة الأخطاء التي شهدها سباق الدراما الرمضانية، بخطأ إخراجي فادح، أثناء تصوير مسلسل ”بالحجم العائلي“ للفنان القدير يحيى الفخراني وميرفت أمين، حيث أطل الفخراني في مشهد واحد، مرة دون لحية وما لبث حتى عاد بعد ثوان مرة أخرى ولكن بلحية بيضاء.

 

وانضم

الفنان ياسر جلال بمسلسله ”رحيم“، إلى قائمة الأعمال التي وقعت في الأخطاء الفنية الإخراجية هذا العام، حيث وقع خطأ إخراجي بدائي، عند محاولة رحيم الهروب من عصابة، فيقفز من أعلى سطح البناية إلى أخرى مقابلة، ولكن الخطأ جاء عندما شرع في القفز بدا وكأنه سيسقط على الأرض وأن هناك من أنقذه في الهواء ودفعه إلى نافذة أحد البيوت.

خطأ إخراجي جديد ينضم إلى أخطاء المخرجين، ورغم النجاح الذي حققه مسلسل الفنان المصري مصطفى شعبان مسلسل ”أيوب“، إلا أن مخرج العمل وقع في خطأ إخراجي لاحظه الجمهور، عندما انتقل لمشهد ”فلاش باك“ في ليلة زفاف أيوب ورغدة التي تجسدها ميريهان حسين، حيث ظهر أيوب في الفلاش وهو يطلق لحيته والشارب، في حين أن صورة زفافهما على الحائط تظهر أيوب حليق اللحية.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com