علي ربيع: لم أبالغ في "سك على إخواتك" وهذا ما أعجبني بشخصية "سعادة"
علي ربيع: لم أبالغ في "سك على إخواتك" وهذا ما أعجبني بشخصية "سعادة"علي ربيع: لم أبالغ في "سك على إخواتك" وهذا ما أعجبني بشخصية "سعادة"

علي ربيع: لم أبالغ في "سك على إخواتك" وهذا ما أعجبني بشخصية "سعادة"

قال الفنان المصري علي ربيع، إنه تلقى ردود فعل "طيبة" من الجمهور داخل مصر وخارجه على مسلسل "سك على إخواتك" الذي يعرض في شهر رمضان الجاري، لافتًا إلى أنه "لم يتوقع هذا النجاح".

وأضاف ربيع في تصريحات لـ"إرم نيوز": "أعجبني في العمل أنه يدور في إطار كوميدي حول شخصية سعادة الذي يلتقي بشقيقاته البنات، وعلى الرغم من الفرق بين تربيته وتربيتهم، إلا أن ود الأخوة ورابطة الدم تقرب بينهم المسافات وتجعل أفكارهم تتلاقى في نقطة واحدة".

وعن اتهام الشخصية التي يجسدها بالمبالغة وعدم المنطقية، قال: "بالعكس، شخصية سعادة موجودة في مجتمعنا، ففي الصعيد شباب طيب يتحرك بطبيعته، يحب الحياة ويتعامل مع الناس بتلقائية شديدة وأي إنسان عندما يغير مدينته ويلتقي بمظاهر حياتية جديدة يتعامل معها بسذاجة ويرتكب أخطاء كثيرة، لذا أرى أن الشخصية موجودة في المجتمع وتصرفاتها مقبولة".

وعن استمرار عروض مسرح مصر بالتزامن مع مسلسل "سك على إخواتك" وهل يؤثر ذلك عليه، قال: "الصدفة وحدها وراء عرض العملين في وقت واحد، ولا أخاف من إصابة الجمهور بالملل؛ لأن العملين مختلفين تمامًا، كما أن عروض مسرح مصر متنوعة، وكل يوم فكرة وشخصية جديدة".

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com