محاورة الحريري بالسعودية تستقيل.. فماذا قالت بولا يعقوبيان في رسالة الوداع؟ (فيديو)
محاورة الحريري بالسعودية تستقيل.. فماذا قالت بولا يعقوبيان في رسالة الوداع؟ (فيديو)محاورة الحريري بالسعودية تستقيل.. فماذا قالت بولا يعقوبيان في رسالة الوداع؟ (فيديو)

محاورة الحريري بالسعودية تستقيل.. فماذا قالت بولا يعقوبيان في رسالة الوداع؟ (فيديو)

أعلنت الإعلامية اللبنانية، بولا يعقوبيان، استقالتها على الهواء مباشرة، أثناء تقديمها لما أصبحت آخر حلقة من حلقات برنامجها "إنترفيوز"، على تلفزيون "المستقبل".

ووجهت يعقوبيان رسالة شكر لرئيس الوزراء اللبناني ومالك القناة، سعد الحريري والمشاهدين، معلنة مغادرتها القناة، دون تحديد وجهتها المقبلة.

وقالت يعقوبيان في رسالتها المباشرة للحريري: "أشكر رغبتك وإصرارك بأن أستمر، بس صار لازم أترك، بتمنى ما تزعل مني".

وأضافت: "بدي قول منعًا لأي تلفيقات أو إشاعات وحبيت قولا عالهوا بصوتي وصورتي: أفتخر بمسيرتي في تلفزيون المستقبل، أفتخر أني اشتغلت معك وأنك لبناني أولًا وآخرًا وغير فئوي، أفتخر بتمسكك بي رغم كل أرائي التي لم تعجبك أحيانًا".

وتابعت: "الرئيس الحريري من القلائل الذين يستمعون للانتقاد وكثيرًا من الأوقات يرد عليه بضحكة"

وإلى مشاهدي "المستقبل"، قالت يعقوبيان: "أتمنى أن أكون عند حسن ظنكم. شكرًا لوفائكم لهذا البرنامج وأشكر الزملاء".

وقالت يعقوبيان في تغريدة على حسابها الرسمي بموقع "تويتر"، "مشاهدينا الكرام، أشكر متابعتكم ووفاءكم لبرنامج (إنترفيوز) خلال أكثر من عشر سنوات و500 حلقة. أشكر الرئيس سعد الحريري على ثقته ودعمه اللا متناهي. أشكر إدارة تلفزيون المستقبل وكل زملائي وأودعكم.. إلى اللقاء".

يشار إلى أن الاعلامية اللبنانية المستقيلة، ظهرت آخر مرة مع مالك القناة سعد الحريري خلال مقابلة تلفزيونية أجرتها معه في الرياض بعد أيام من تقديم استقالته من رئاسة الحكومة، والتي تراجع عنها لاحقًا بعد عودته للبنان.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com