بالفيديو والصور.. الممثل العالمي جون ترافولتا يصل السعودية

بالفيديو والصور.. الممثل العالمي جون ترافولتا يصل السعودية

المصدر: فريق التحرير

حل الفنان الهوليوودي العالمي، جون ترافولتا، في ساعة متأخرة من ليلة الخميس، ضيفًا على العاصمة السعودية الرياض في أول زيارة له للمملكة والتي تستمر يومين.

وسيلتقي ترافولتا جمهوره خلال جلسة حوارية تحت عنوان ”ليلة مع ‏جون ترافولتا“ من الساعة 9 إلى 12 مساء اليوم في مركز ”أبكس للمؤتمرات والمعارض“ بالرياض ليتحدث عن سيرته الفنية وكواليس أعماله.‏

وسيقوم النجم الأمريكي بالمشاركة في عدد من الفعاليات والأنشطة، من أبرزها جولة سياحية على أبرز المعالم السياحية والتراثية والترفيهية بالرياض، بحسب صحيفة ”سبق“ المحلية.

وسبق أن أعلنت هيئة الترفيه قبل أيام عبر حسابها الرسمي على ”تويتر“، عن حضور جون ترافولتا للمملكة، في إطار فعالياتها الشتوية ”روزنامة الترفيه“.

وكشفت أن الجلسة الحوارية الخاصة بالنجم الهوليوودي، ستقام مساء اليوم، وهي مفتوحة مجانًا للجميع.

ورصد الإعلامي إبراهيم باشا لحظة وصول ”ترافولتا“ للمملكة، حيث وثق ”أغراض“ ترافولتا، معلقًا أنه تم تنظيم استقبال منظم جدًا، وعرّف به على أنه ممثل ومغنٍ وكاتب وطيار، لافتًا إلى أن ترافولتا قدم إلى المملكة بطيارته الخاصة.

وعبر سعوديون عن سعادتهم بحلول جون ترافولتا ضيفًا عليهم عبر هاشتاغ #جون_ترافولتا_في_الرياض في موقع التواصل ”تويتر“، وعلق ”فارس الشمري“: ”نورت يا زعيم هوليوود“، وأيد مغرد يدعى ”أحمد ”والله أسطورة“.

https://twitter.com/blackan2525/status/941539422054572034

وفي الجانب الآخر، انتقد ناشطون اختيار جون ترافولتا لاستقباله في المملكة، موضحين أنه ممثل من ”الصف الثاني“، مطالبين بفنانين أكثر نجومية على غرار آل باتشينو وويل سميث ودينزل واشنطن.

https://twitter.com/j_s778/status/941502180158255104

يذكر أن زيارة ترافولتا، جاءت بعد يومين من قرار السماح بفتح صالات السينما في المملكة مطلع عام 2018.

 

 

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com