منوعات

بالصور.. راهبة في معبد تنجو بأعجوبة من لدغة ثعبان طوله 8 أمتار 
تاريخ النشر: 22 أغسطس 2017 19:02 GMT
تاريخ التحديث: 22 أغسطس 2017 19:04 GMT

بالصور.. راهبة في معبد تنجو بأعجوبة من لدغة ثعبان طوله 8 أمتار 

أوضحت الراهبة أنها لا تشعر بأي غضب تجاه الثعبان، وأن ما قام به هو طبيعته، معربة عن سعادتها أنها مازالت على قيد الحياة، ولكنها خائفة في كل مرة تذهب للحمام

+A -A
المصدر: دعاء عبدالمنعم – إرم نيوز

تعرّضت راهبة تايلاندية تبلغ من العمر 85 عامًا، لهجوم مروّع من ثعبان طوله 8 أمتار أثناء دخولها المرحاض.

وهاجم الثعبان الراهبة ”فريل تشين دارشان“ ذات القامة القصيرة جدًا بعد أن خرجت من غرفة نومها إلى مرحاض خارجي في معبد بريف مقاطعة رايونج، في تايلاند.

وعندما فتحت الباب، تفاجأت بوجود الثعبان أمامها، فهاجم ساقيها حيث احتاجت إلى حوالي 20 غرزة، قبل أن يتمكن الثعبان من الفرار والالتفاف حول نفسه، بحسب ما نقلت صحيفة ”ديلي ميل“ البريطانية.

وسمع الرهبان الذين يعيشون أيضًا داخل أراضي المعبد صراخ ”تشين“ حيث هرعوا إلى إنقاذها وهاجموا الثعبان بكماشة ليبعدوه عن الراهبة.

وقالت ”تشين“، التي عادت إلى المعبد مع ضمادات على ساقيها: ”فتحت باب الحمام ورأيت ثعباناً كبيراً مستلقيًا، ولم أستطع الهرب، وقفز الثعبان نحو وجهي، وعضَّ ساقيْ، وكان سريعاً جدًا“.

وأضافت: ”كنت في حالة صدمة، وطلبت مساعدة من الرهبان، حيث استخدموا كماشة لتقويض الثعبان بها“.

وأوضحت أنها لا تشعر بأي غضب تجاه الثعبان، وأن ما قام به هو بحكم طبيعته، معربة عن سعادتها أنها ما زالت على قيد الحياة، ولكنها أصبحت تخاف في كل مرة تذهب فيها إلى الحمام.

ويعتقد أن الثعبان قد دخل إلى مبنى صغير من الغابة القريبة، ووجد طريقًا من خلال الفجوة بين الجدار الخرساني وباب معدني هناك.

حمل تطبيق إرم نيوز على هاتفك