شاهد.. كيف أنقذ سياح أبناءهم من الموت في المصعد (صور وفيديو)
شاهد.. كيف أنقذ سياح أبناءهم من الموت في المصعد (صور وفيديو)شاهد.. كيف أنقذ سياح أبناءهم من الموت في المصعد (صور وفيديو)

شاهد.. كيف أنقذ سياح أبناءهم من الموت في المصعد (صور وفيديو)

بذلت إحدى العائلات التي كانت تقضي إجازتها في جزر الكاريبي جهودًا خرافية من أجل إنقاذ أبنائها، بعدما علقوا في أحد مصاعد الفندق الذي كانوا يقيمون فيه.

وظهر في مقطع مصور تداوله ناشطون بشكل واسع ونشرته صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، مجموعة غاضبة من المُصطافين وقد انهالوا على موظفي الفندق بالشتائم والسباب بسبب ما جرى لأبنائهم.

وصُدمت العائلة، التي كانت تقيم في فندق Royalton Hotel بسانت لويس، بعدما علق أبناؤها في المصعد دون أن تتدخل إدارة الفندق، بل وقفت إحدى الموظفات مكتفية بمراقبة ما يحدث، ما اضطُر أفراد العائلة لإيجاد حل من طرفهم.

وسادت حالة من الذعر بين أفراد العائلة الذين ركضوا في كل اتجاه محاولين جلب المساعدة، حيث حاولوا أولاً استخدام أجراس الإنذار ثم البحث عن كاميرا دون فائدة.

ووصل أخيرًا أحد رجال الأمن وحاول تهدئة سيدة غاضبة، والتي يبدو أنها الأم لأنها صرخت قائلة له: "ليس عليك القلق لأنهم ليسوا أبناءك".

وبالفعل تمكنت العائلة بمساعدة البعض من إنقاذ المحتجزين في المصعد وإخراجهم، بعدما تكاتفوا جميعًا وفتحوا الباب المعطل بمعجزة.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com